التلال يخسر من الشعيب في افتتاح ملعب شهداء العوابل

> الشعيب «الأيام» أمين الشعيبي

>
 زار فريق التلال الرياضي يوم أمس الأول الخميس مديرية الشعيب بمحافظة الضالع ، بدعوة رسمية من نادي الشعيب وذلك للمشاركة في افتتاح ملعب عاصمة المديرية الذي سُمي بملعب شهداء العوابل ، وللمشاركة أيضاً في مباراة ودية معه على كأس الشهيد علي يحي ناشر .. وقد حظي فريق التلال لكرة القدم باستقبال حار ، وحفاوة بالغة من قبل أبناء الشعيب ، الذين رفعوا الرايات الحمراء التلالية ، ولبسوا الفانلات التي تعبر عن حب أبناء الشعيب لنادي التلال العريق .. كما أقيمت مأدبة غداء على شرف لاعبي ومرافقي نادي التلال في منزل الشهيد علي يحي ناشر.  

 وبعد صلاة العصر أقيمت المباراة الودية المرتقبة التي خاضها فريق التلال أمام شقيقه فريق نادي الشعيب على ملعب شهداء العوابل الذي شهد إقبالاً كبيراً حيث كانت مدرجاته مليئة بالجماهير التي تقاطرت من كل مناطق الشعيب ، لتشاهد فريق التلال الذي لطالما حلمت بقدومه إلى الشعيب.

 وقد سيطر فريق التلال على أغلب مجريات الشوط الأول وتقدم بالهدف الأول عن طريق لاعبه ماهر طلال وقبل نهاية الشوط تمكن فريق الشعيب من إدراك التعادل عن طريق ضربة جزاء نفذها اللاعب غمدان الجوبعي.

 وفي الشوط الثاني أجرى المدرب شرف محفوظ عدداً من التغييرات في صفوف فريق التلال ، وبالمثل أجرى مدرب الشعيب غالب أبوبكر تغييرات على فريقه كانت موفقة حيث تمكن اللاعب إبراهيم صالح من تسجيل الهدف الشعيبي الثاني ، فور نزوله الملعب ، بعدها أضاف النجم أحمد علي القزعي هدفين جميلين لفريق الشعيب الذي ظهر أكثر سيطرة واستحواذاً على الكرة ومع دقائق المباراة الأخيرة تمكن فريق التلال من تسجيل هدفه الثاني من ضربة جزاء ليعلن الحكم نهاية المباراة بفوز فريق نادي الشعيب على فريق نادي التلال بأربعة أهداف مقابل هدفين .. وقد أدار المباراة الحكم وهيب عبدالقادر بمعية الحكمين بسام علي منصر ومسعد علي الحاج.

 وقد قام الكابتن شرف محفوظ بتكريم أسرة الشهيد علي يحي ، ومنح درع نادي التلال لنادي الشعيب، ثم قامت اللجنة الإشرافية على افتتاح الملعب بتسليم كأس المباراة لفريق الشعيب ، مع ميداليات ذهبية وكأس آخر لفريق التلال مع ميداليات فضية ، ثم تم توديع الفريق التلالي الذي عاد إلى عدن مباشرة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى