(السكنية) إلى نهائي بطولة أبطال مديريات عدن

> عدن «الأيام» عمار مخشف

>
 خطف فريق السكنية بطل مديرية صيرة أولى بطاقتي اللقاء النهائي لبطولة أبطال مديريات عدن بعد الفوز على بطل مديرية التواهي فريق الزعيزع بهدفين لهدف في اللقاء الذي أُقيم في ملعب الهوكي الحاضن للبطولة التي تقام برعاية الوكيل الوحيد في اليمن لإسمنت سيسكو الأخ محمد صالح الوالي ، المعروف بإسم (هاشم الوالي).

 وقد شهدت الدقائق الأولى من شوط اللقاء الأول سيطرة متبادلة من قبل الفريقين مع وجود بعض الإثارة والمتعة من الطرفين على أرضية الملعب وتبادل الهجمات المرتدة السريعة على المرميين دون جدوى ، ومن هجمة مباغتة تمكن السكنية من إحراز الهدف الأول عبر طريق اللاعب رمزي محمد علي ، لينتهي الشوط الأول بتقدم السكنية بهدف .. وفي الشوط الثاني كان للمدرب حسين السقاف دور كبير في تحفيز اللاعبين حيث كانت البداية قوية للسكنية ومن هجمة مرتدة سريعة تمكن اللاعب المتألق أحمد ماهر من إضافة الهدف الثاني بعدها تلقى حارس مرمى فريق الزعيزع البطاقة الحمراء ، ليكمل المباراة بنقص عددي ورغم ذلك تمكن من تقليص الفارق بتسجيل الهدف الأول عبر حمود البدوي ، لتنتهي المباراة بفوز السكنية بهدفين لهدف.

 وبعد نهاية المباراة إختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق السكنية (نادر شرف) لاستلام جائزة أفضل لاعب في المباراة المقدرة بـ (5 آلاف ريال) والمقدمة من ( محمد صالح الوالي ) الوكيل الوحيد في اليمن لإسمنت سيسكو .. وقد تسلم نادر شرف جائزته المستحقة من الأستاذ عبد الصمد العمودي (الصمدي) .. وقد أدار هذا اللقاء باقتدار الحكم سليم عبدالله.

 يلتقي عصر اليوم الأحد بطل مديرية الشيخ عثمان (فريق نصر الشيخ عثمان) مع بطل مديرية البريقة (فريق الركن الذهبي ) في نصف نهائي بطولة أبطال المديريات.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى