الجلاء يعادل المنصورة والشعلة يهزم الروضة في دوري البراعم

> عدن «الأيام» خاص

>
 تصدر فريق براعم نادي الجلاء ترتيب المجموعة الأولى بعد أن خرج بنتيجة التعادل 2-2 ، في المباراة التي أقيمت عصر أمس على ملعب (حامد) التابع لنادي وحدة عدن بالشيخ عثمان ضمن منافسات بطولة الفقيد سعد خميس لكرة القدم لبراعم أندية عدن والتي ينظمها فرع اتحاد كرة القدم بعدن برعاية كريمة من الأخ سامي صالح السعيدي المدير التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بعدن .. سجل هدفي الجلاء ياسين هادي وسامر عمر شيخ ، فيما سجل هدفي المنصورة اللاعب عواد صالح محمد .. وبعد نهاية المباراة إختارت اللجنة المنظمة لاعب الجلاء (أسامة جمال) أفضل لاعب في المباراة لينال الجائزة المقدرة بـ (5 آلاف ريال) المقدمة من الأخ سامي صالح السعيدي المديرالتنفيذي للمؤسسة الاقتصادية والتي تسلمها من الكابتن (محمد حسن البعداني) لاعب المنتخبات الوطنية سابقاً .. وبهذا التعادل رفع فريق براعم الجلاء رصيده إلى 5 نقاط من 3 مباريات متصدراً المجموعة ، ويأتي في المركز الثاني فريق الميناء برصيد 4 نقاط من مباراتين ، وفي المركز الثالث يأتي التلال برصيد 3 نقاط من مباراتين ، فيما بقي فريق المنصورة رابعاً برصيد نقطة من 3 مباريات ، أما فريق الجزيرة فقد أتى في المركز الأخير برصيد نقطة من مباراتين.


 * وفي إطار المجموعة الثانية إستطاع فريق الشعلة خطف 3 نقاط مهمة له من أمام فريق نادي الروضة بعد الفوز عليه بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت عصر أمس السبت على ملعب الشهيد (باحبيب) ، التابع لنادي الشعلة في مديرية البريقة .. وقد سجل هدف المباراة الوحيد اللاعب حمزة محمد حسن .. وبعد نهاية هذه المباراة ، إختارت اللجنة المنظمة للدوري لاعب فريق نادي الشعلة (عمار سامي أحمد) أفضل لاعب في المباراة ، لينال الجائزة المقدرة بـ ( 5 آلاف ريال) ، والمقدمة من الأخ سامي صالح السعيدي المدير التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية والتي تسلمها من الأخ سالم الوادي نائب رئيس نادي الشعلة.

 هذا ويتصدر المجموعة الثانية براعم فريق وحدة عدن برصيد 6 نقاط ، ويأتي فريق شمسان في المركز الثاني برصيد 6 نقاط وبفارق الأهداف عن الوحدة ، فيما فريق الشعلة إحتل المركز الثالث برصيد 4 نقاط ، والنصر جاء في المركز الخامس برصيد نقطة .. أما الروضة جاء في المركز الأخير دون أي نقاط.
 * ينطلق الأسبوع الرابع من البطولة يوم الجمعة المقبلة بلقاءين حيث يلتقي في اللقاء الأول الميناء والجزيرة ، وفي الثاني يلتقي شمسان ووحدة عدن .. أما في يوم السبت فيلتقي التلال والمنصورة ، والروضة والنصر.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى