للمرة الخامسة.. أمن حوطة لحج يضبط عصابة مخدرات

> الحوطة «الأيام» خاص

>
 تمكنت أجهزة الأمن في مدينة الحوطة بلحج يوم أمس من القبض على عصابة متخصصة ببيع وترويج الحبوب المخدرة للمرة الخامسة خلال شهر سبتمبر الجاري بعد عملية رصد ومتابعة استمرت عدة اسابيع. 

وقال مدير بحث الحوطة على الوكالة إن «أجهزة الأمن بالحوطة ألقت القبض على عصابة تقوم ببيع وترويج الحبوب المخدرة على شباب المدينة وضواحيها».

وأضاف: «إن عملية الضبط تمت بقيادة مدير أمن الحوطة الملازم عواد أحمد محسن، ومن خلال خطة أمنية أعدها فريق مكافحة المخدرات للقبض على العصابة وهم متلبسون في أحد المواقع العامة بالمدينة».

واشار الوكالة الى ان المتهمين تم نقلهم الى الحجز الاحتياطي للتحقيق معهم واستكمال الاجراءات القانونية لاحالتهم الى النيابة.

وتعد عملية القبض على عصابة ترويج وبيع المخدرات هي الخامسة خلال شهر سبتمبر الجاري في المدينة، ويقوم المتهمون بعملية توزيع الحبوب المخدرة مقابل مبالغ مالية كبيرة.

وتشن إدارة أمن الحوطة مطاردات واسعة لتجار المخدرات والمروجين لها وفق خطط أمنية اعدتها لمكافحة هذه الظاهرة التي تشهد انتشارا وتزايدا في اعداد المتعاطين لها في المدينة وضواحيها، وحققت الحملة خلال الاسابيع الماضية نجاحات ملموسة في القبض على 5 عصابات مختلفة تهتم بتوزيع وترويج المخدرات في المدينة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى