دائرة إعلام انتقالي أبين تعقد لقاءً تشاوريًا مع رؤساء الدوائر

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح

>
 عقدت الدائرة الإعلامية في المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين صباح أمس السبت لقاءً تشاوريا مع رؤساء الدوائر الاعلامية للقيادة المحلية بالمديريات لمناقشة العديد من القضايا التي تهم نشاط الدوائر الإعلامية.

ونوقش في اللقاء دور الدوائر الإعلامية والمهام المناطة أمامها في تعزيز العمل الاعلامي والتي تقع مسؤولية كبيرة امامهم في تطوير اساليب العمل الاعلامي، وعن مختلف الانشطة السياسية والتنظيمية والاعلامية والثقافية والجماهيرية.
وطُرح، خلال اللقاء، جملة من القضايا والصعوبات التي تواجه الدوائر الاعلامية بالمديريات.

وقدم رئيس الدائرة الإعلامية، علي صالح الجعدني، تقريرا إعلاميا حول نشاط الاعلام والاعلام المضاد، ونوقش التقرير من قبل رؤساء الدوائر الاعلامية وطرحت العديد من الملاحظات التي تعتبر جزءًا مكملا للتقرير.

واكد الجعدني ان "اللقاء التشاوري بحث عديد القضايا المرتبطة بالاعلام والدور الذي يفترض ان تلعبه دوائر الاعلام بالمديريات باعتبارها القاعدة الاساسية الذي من خلالها يتعزز العمل الاعلامي في مديريات أبين بنشر سياسة المجلس الانتقالي الجنوبي والهدف الذي يناضل من اجله لقضية الجنوب العادلة الا وهو التحرير والاستقلال واستعادة دولة الجنوب".

واشار الجعدني الى ان "العمل مع الجماهير وكشف وتعريف الاعلام المضاد ونواياة الخبيثة وهذه مهمة تقع على دوائر الاعلام في تعزيز نشاطها في مختلف الاتجاهات وهناك صحف نحترمها في نقل نشاط المجلس الانتقالي ومنها الصحيفة الشعبية الاولى صحيفة «الأيام» التي نكن لها كل الاحترام والتقدير فهي جنوبية من والى الجنوب اما بعض الصحف الصفراء التي تخدم الاحتلال اليمني وتحرف هدف الانتقالي الذي أنشئ من أجله فلا نعتد بها، ولا تمثل الجنوب".

وخرج اللقاء بالعديد من القرارات والتوصيات منها، أن تبدأ المديريات في نشاطها واصدار مجلات حائطية تسهم في توضيح الكثير من القضايا المرتبطة بنشاطها سياسيا وتنظيميا واعلاميا وثقافيا.
وأوصى اللقاء بضرورة توفير أجهزة إعلام وكاميرات للمديريات حتى تستطيع أن تقوم بدور فعال في مهامها، بالإضافة إلى ضرورة تطوير معارف الدوائر الإعلامية وإعطائها دورات قصيرة من قبل المجلس الانتقالي لتطوير أساليب عملها نحو الافضل.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى