فدعق لـ«الأيام»: إستفدنا الكثير من معسكر صلالة والتلال بيتي الأول وسر نجوميتي

> عدن «الأيام» نجيب المحبوبي

>
 قال علوي فدعق الظهير الأيسر للفريق الكروي الأول لنادي وحدة عدن أنه استفاد الكثير من المعسكر التدريبي الأخير ، الذي أقيم للفريق في مدينة صلالة بسلطنة عمان لمدة أسبوعين .. جاء ذلك في تصريح خاص وحصري لصحيفة "الأيام" أدلى به فدعق حيث أضاف : " لقد كان معسكرنا التدريبي في مدينة صلالة العمانية ناجحاً بكل المقاييس ، وبكل صراحة كان أهم ما استفدنا منه هو الانسجام بين اللاعبين والتآلف فيما بيننا وهذا أهم أهداف المعسكر التي تحققت".

 وأضاف فدعق : "خضنا خلال معسكرنا التدريبي مباراتين .. الأولى ضد فريق صلالة وانتهت بالتعادل بهدف لكل فريق والثانية ضد أولمبي النصر العماني وهو أحد أندية دوري المحترفين وانتهت لصالحنا بسبعة أهداف مقابل هدف ، وكان أداء فريقنا ممتازاً في المباراتين وهذا يدل على استفادتنا الكبيرة من التدريبات المتواصلة في عدن ومعسكرنا التدريبي في صلالة ".

 وواصل فدعق حديثه : "الجهاز الفني بقيادة الكابتن خالد الزامكي يبذل قصارى جهوده من أجل رفع مستوى الفريق ، والحمد لله حتى الآن مستوانا جيد وفي تحسن مستمر ، كما لا ننسى الدور الكبير الذي تلعبه إدارة النادي برئاسة الدكتور وسام معاوية والتي كانت قريبة جداً منا في المعسكر وبادلتنا الروح الأخوية .. وبكل صراحة لأول مرة أجد إدارة نادي قريبة من لاعبيها ، وتتلمس مشاكل اللاعبين عن قرب".

 واختتم فدعق قائلاً : " إنتقلت للعب في صفوف فريق وحدة عدن منذ شهرين ولم أجد نفسي غريباً ، لأنه أصبح بيتي الثاني الآن ، بينما سيظل التلال هو بيتي الأول وسر بزوغ نجوميتي لأنه بكل صراحة التلال فخر الرياضة اليمنية ومنبع النجومية". ​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى