الرياضي الباسم.. وداعاً

>
 عرفته على امتداد مساحة زمنية بالغة الطول ، وفي كل لحظات اللقاء ، التي كانت تجمعنا وتضمنا معاً ، أجده يقابلني بوجه صبوح بشوش ضحوك وتتخلل ملامح وجهه الابتسامة الهادئة المريحة .. وهذه كانت عادته دائماً.
عوض بامدهف
عوض بامدهف


 * هو الرياضي الباسم دوماً ، الذي فوجئنا برحيله الصامت والهادىء ، الذي أحدث في القلب لوعة وحزن عظيم .. هو الإنسان والرياضي الشديد التواضع وصاحب البسمة الهادئة ، زميلي وأخي وصديقي الحبيب الأستاذ القدير علي عبدالله باحشوان رحمة ربي تغشاه ، وجعل الله الجنة مثواه وسكناه.

 * الرياضي الباسم .. ترجم عشقه الرياضي الجارف وعلى طريقته الخاصة ، والتي كانت موضع إعجاب وتقدير وحب كل من حوله وتعامل معه ، حيث كان يوزع عشقه الرياضي ، وبأقساط متساوية لكل من يعمل معهم ، وهذا ما استحق به أن يكون
محبوباً لدى الجميع ، نظراً لتعامله الحضاري والراقي والنابع من حبه الغامر والجارف للرياضة  والرياضيين ، وهذا ما كان باعثا للثقة لتقلده أرقى المناصب القيادية في كل الأطر الرياضية التي إنتسب إليها الفقيد، وكان آخرها نادي التلال الرياضي.

 * كان عطاء هذا الرياضي النبيل جزيلاً ، صوب التحقيق الأمثل للدفع بعجلة التطور الرياضي المنشود ، خطوات واثقة وجادة لبلوغ تحقيق الأهداف السامية والجادة للكيان الذي كان ينتسب إليه الرياضي الباسم ، وهو نادي التلال الرياضي ، الذي سطر فقيدنا الغالي سطوراً من ذهب شكلت إضافات موفقة إلى إجمالي مشواره الطويل والعريق.

 * رحم الله الرياضي الباسم ، الذي احتفظ بهدوئه وابتسامته الودودة الصافية والدافئة ، والتي تغلب بها على أشد لحظات رحلة معاناته الأليمة والقاسية والطويلة مع المرض ، حتى لقي ربه راضياً صبوراً بقضاء الله وقدره ، رحم الله الأستاذ علي عبدالله باحشوان ، وغفر له وأسكنه فسيح جناته .. إنا لله وإنا إليه راجعون .. والعزاء موصول لأهله وشقيقه الزميل الإعلامي القدير الأستاذ عيدروس عبدالله باحشوان ، وذويه ومعارفه وأصدقائه ، وكل من عرفه ، ولو للحظات عابرة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى