الجولة الثالثة من كأس حضرموت السادسة تنطلق

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان

>
 تنطلق اليوم الأربعاء على ملعبي الشهيد جواس بسيئون والاتفاق بالحوطة مباريات الجولة الثالثة من الدور التمهيدي لبطولة كأس حضرموت السادسة لكرة القدم 2018م التي تقام برعاية محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني تحت شعار (حضرموت تجمعنا) وتنظمها اللجنة الرئيسية للبطولة ، حيث من المقرر أن تنطلق مباريات الجولة الثالثة وسط اشتداد المنافسة والسعي لضمان بلوغ المراكز المتقدمة في المجموعات الثمان التي قسمت عليها الفرق 41 المشاركة في النسخة (6) والتي سيتأهل منها 16فريقاً إلى المرحلة الثانية ( نهائيات البطولة ) بواقع فريقين عن كل مجموعة.

 الجولة الثالثة التي ستجرى فيها 16مباراة البداية اليوم الاربعاء بلقاء الاتفاق واللسك في المجموعة الخامسة على ملعب جواس والإتفاق لديه 3 نقاط من فوز في الافتتاح على اتحاد حورة بخمسة أهداف لهدف وخسارة في الجولة الثانية من شعلة العرض .. أما اللسك فيدخل اللقاء وقد خسر مباراتيه أمام شعلة العرض بهدف ، وهي نفس النتيجة التي خسر بها مباراته الثانية أمام وحدة تريم .. أما المواجهة الثانية في اليوم الافتتاحي للجولة الثالثة (اليوم الأربعاء) فيحتضنها ملعب الحوطة ، حيث أن طرفيها أيضاً في المجموعة الخامسة اتحاد حورة ووحدة تريم .. الاتحاد تعرض لخسارة موجعة وكبيرة في افتتاح البطولة أمام الاتفاق بخماسية مقابل هدف وهي المباراة الوحيدة التي خاضها الفريق ، أما وحدة تريم فهو الآخر خاض مباراة واحدة لكنه حقق فيها الفوز على حساب اللسك ويدخل أبناء تريم مواجهة اليوم برصيد (3) نقاط على عكس الاتحاد الخالي رصيده من النقاط.

 ويشهد يوم الخميس 4 أكتوبر ثلاث مواجهات أولها في المجموعة الأولى بين حامل اللقب شعب حضرموت ودوعن على ملعب الفقيد بارادم بالمكلا .. حامل اللقب تعادل في مباراته الوحيدة التي خاضها مع الريدة الشرقية بدون أهداف في الجولة الماضية .. أما دوعن فهذه أولى مبارياته في النسخة السادسة .. أما المباراة الثانية في اليوم الثاني للجولة الثالثة يحتضنها ملعب الحوطة بلقاء سلام الغرفة وصيف بطل النسخة الخامسة 2017 وأحقاف الغرف في المجموعة السادسة .. الوصيف السابق للبطولة الماضية سلام الغرفة يدخل اللقاء وفي رصيده ثلاث نقاط من فوز كبير سجله الفريق على حساب مدودة بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة الوحيدة التي خاضها أبناء الغرفة .. أما الأحقاف فقد خسر مباراته الأولى أمام شباب القطن بثلاثة أهداف لهدف وهي المباراة الوحيدة التي لعبها الفريق إلى الآن ، فيما آخر مباريات الخميس 4 أكتوبر 2018 تجرى أحداثها على ملعب الشهيد جواس بسيئون وتجمع شباب القطن (6) نقاط متصدر ترتيب المجموعة السادسة ، ومدودة الذي يمتلك نقطة وحيدة من تعادل الافتتاح أمام شبام بهدفين في كل شبكة وخسارة الجولة الثانية من سلام الغرفة 2/4.  

 * وتتواصل مباريات الجولة الثانية يومي الجمعة والسبت 5- 6 أكتوبر وتختتم الأحد 7 أكتوبر بحسب البرنامج التالي:
الجمعة 5 أكتوبر 2018
- إتحاد الشبيبة × الريدة - ملعب الشاحث بالشحر - المجموعة الأولى
- وحدة المكلا × التضامن - ملعب بارادم بالمكلا - المجموعة الثالثة
- الهلال × شباب عينات - ملعب الغناء تريم - المجموعة السابعة
- ريبون × بور - ملعب الحوطة - المجموعة السابعة
- الريان × اتحاد سيئون - ملعب جواس سيئون - المجموعة السابعة
السبت 6 أكتوبر 2018
- وحدة الحامي × هلال فوه - ملعب الشاحث بالشحر- المجموعة الثانية
- شباب ميفع × الصدارة - ملعب بارادم - المجموعة الثالثة
- التعاون × البرق - ملعب جواس سيئون - المجموعة  الثامنة
- الأحرار × الهجرين - ملعب الحوطة - المجموعة الثامنة
الأحد 7 أكتوبر 2018
- المكلا × النهضة - ملعب بارادم المكلا - المجموعة الثانية
- القادسية × سيئون - ملعب جواس سيئون - المجموعة الثامنة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى