البحسني يناقش مع وكيل قطاع الري معوقات تنفيذ مشروع التنمية الزراعية بالساحل

> المكلا «الأيام» خاص

>
ناقش محافظ حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم ، مع وكيل قطاع الري بوزارة الزراعة المهندس أحمد محمد ناصر العراقيل التي تقف أمام تنفيذ مشروع التنمية الزراعية بساحل حضرموت، المعتمد من قبل الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي بتكلفة إجمالية بلغت 25 مليون دولار.

وتطرق البحسني أثناء لقائه بوكيل قطاع الري بوزارة الزراعة إلى إجراءات استئناف العمل لتنفيذ بناء سد الخربة بمديرية أرياف المكلا وسدي واديي جد وتحامين بمديرية غيل باوزير التي تعثر إنجازها بسبب الأوضاع التي تمر بها البلاد، وناقشا الأضرار التي طالت قطاع الزراعة جراء الكوارث والأعاصير التي ضربت المحافظة خلال الفترة الماضية، والخطط المقترحة لإطلاق اللامركزية في عمل المكاتب فيما يخص الموارد المائية في المحافظات.

وفي سياق آخر افتتح المحافظ البحسني، اليوم، بالمكلا مشروع إعادة بناء وتأهيل مدرسة بلقيس للتعليم الأساسي، التي تم إعادة بنائها وتأثيثها بكلفة 160 مليون ريال، بتمويل من السلطة المحلية بمديرية المكلا.

وطاف المحافظ ومدير عام المديرية المهندس عوض أحمد بن هامل بالمبنى الذي يحتوي على 17 فصلا دراسيا مع الملحقات، مطلعاً على سير الدراسة بالمدرسة.  ​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى