> عدن «الأيام» فضل الجونة
في اختتام رائع ونهائي متميز شهده ملعب الفقيد علي العلواني بالمنصورة عصر أمس جمع فريقي الفتح بطل مديرية التواهي وفقم بطل مديرية البريقة على كأس بطل المديريتين للفرق الشعبية ، والذي نظم من قبل مركز الخدمات الاجتماعية الشاملة بعدن بدعم وتمويل من قبل منظمة اليونسيف للطفولة تحت شعار (برنامج التواصل من أجل التنمية C4D وسائل منقذة للحياة).
هدف المباراة الوحيد سجل في الشوط الثاني بعد أن تحصل فريق فقم على خطأ لمصلحته في منتصف الملعب نفذه لاعبه محمد نسيم "دوني" مرسلاً كرة ساقطة خادعت حارس مرمى الفتح وعانقت شباكه بهدف جميل صفق له كل الحضور .. قاد المباراة الحكم الدولي علي الحسني وساعده أحمد الوحيشي وعبدالله العزب.



















