قريباً بطولة المحبة والسلام لكرة السلة في العاصمة عدن

> عدن «الأيام» خاص

>
 قُد يوم أمس في ملعب نادي الميناء لكرة السلة بالعاصمة عدن إجتماع تشاوري بين اتحاد عدن لكرة السلة ومدربي أندية عدن لكرة السلة ، للتشاور حول إقامة بطولة المحبة والسلام السلوية التي سيتم تحديد موعدها خلال الأيام القادمة وستقام برعاية ودعم وزير الشباب والرياضة نايف البكري ، وينظمها اتحاد كرة السلة اليمني وتشارك فيها أندية عدن تحت سن 18 عاماً.

 وقد نوقشت في الاجتماع العديد من الأمور أهمها تحديد سن الفئة المشاركة من مواليد عام 2000م ، خاصة وأن هذه الفئة بحاجة إلى اهتمام ، لكونها تمثل الجيل الواعد لكرة السلة في العاصمة عدن ، التي تشهد ركوداً سلوياً كبيراً ، وقد تمنى مدربو الأندية أن تسود المحبة بين كافة الأندية وألا يتكرر ما حصل في البطولات السابقة ، والذي أدى إلى انسحاب بعض الأندية من البطولات ، مؤكدين بأن كرة السلة بعدن قد وصلت إلى الحضيض ، وهي بحاجة لإنعاش كبير ، حتى تعود عجلتها للدوران من جديد لاستعادة أمجاد كرة السلة العدنية التي لن تعود إلا بتكاتف الجميع وعودة النشاط الرياضي.

 الجدير بالذكر أنه ستشارك في البطولة أندية التلال والميناء وشمسان والجلاء والشعلة بالإضافة إلى ناديي الطليعة والشرارة من لحج ، كما أن من المحتمل أن يشارك نادي وحدة عدن الذي أعاد نشاط اللعبة قبل شهرين تقريباً تحت قيادة المدرب المعروف عبد اللاه أمان.
 هذا وكان قد أقيم يوم أمس الثلاثاء لقاء ودي حبي بين ناشئي التلال والميناء ، لكن اللقاء لم يستكمل لحلول الظلام وانقطاع التيار الكهربائي عن ملعب نادي الميناء. ​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى