الانتقالي: إجراءات لحماية الجنوب من الانهيار الاقتصادي

> عدن «الأيام» خاص

>
 يصدر المجلس الانتقالي الجنوبي اليوم بيانا سياسيا هاما يحدد موقف المجلس من تدهور سعر الريال والانهيار الاقتصادي، ويضع إجراءات لحماية شعب الجنوب من هذه الأزمة.

وذكر الموقع الإلكتروني للانتقالي أن المجلس يتابع باهتمام بالغ تطورات الأوضاع على مستوى الجنوب «وسيتخذ بشأنها الإجراءات اللازمة والمناسبة لحماية شعبنا وحقه في الحياة الكريمة على أرضه».

ونقل الموقع عن أمين عام المجلس أحمد حامد لملس قوله «إن هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، وبناًء على دعوة الرئيس القائد عيدروس قاسم عبدالعزيز الزُبيدي رئيس المجلس، ستكون، واعتباراً من اليوم الثلاثاء (أمس)، في حالة انعقاد دائم لمتابعة التطورات على الأرض، وللوقوف على حالة التردي الشامل في الخدمات، وفي الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي أوصلت مناطق عدة من جنوبنا الحبيب، ولأول مرة في تاريخها إلى حالة المجاعة».

وأشار لملس إلى أن المجلس «سيحدد موقفه من التطورات الحالية، في بيان سياسي هام سيصدر خلال الساعات القادمة، سيضع من خلاله النقاط على الحروف، وسيحدد فيه ملامح الإجراءات التي سيتخذها لمواجهة التحديات الراهنة، وحماية شعبنا من سياسات الإذلال والتركيع والتجويع التي تمارسها حكومة الفساد».

ودعا «جماهير شعبنا الباسلة إلى التأهب واليقظة لمواجهة استحقاقات المرحلة القادمة، والدفاع عن انتصاراتها ومكاسبها التي تحققت بثمنٍ غالٍ من الدماء الطاهرة والأرواح الزكية على طريق استعادة دولته كاملة السيادة بحدود ماقبل 22 مايو 1990م».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى