سيسكا موسكو يصعق ريال مدريد ومان يونايتد يفشل في مصالحة جماهيره

> موسكو «الأيام» متابعات

>  سقط ريال مدريد الاسباني حامل اللقب في النسخ الثلاث الأخيرة من دوري أبطال أوروبا أمام فريق سسكا موسكو الروسي صفر-1 أمس الثلاثاء على ملعب لوجنيكي في العاصمة الروسية.
 وسجل الجناح الكرواتي نيكولا فلاسيتش هدف المباراة الوحيد مستغلاً كرة حاول لاعب الوسط الألماني توني كروس إعادتها إلى حارس مرماه الكوستاريكي كيلور نافاس بعد مرور دقيقتين فقط.
 وهي المباراة الثالثة توالياً التي يفشل فيها فريق العاصمة الاسبانية في التسجيل في مختلف المسابقات بعد خسارته أمام اشبيلية بثلاثية نظيفة وتعادله سلباً مع جاره أتلتيكو مدريد  في الدوري المحلي .. ليتصدر سيسكا موسكو المجموعة برصيد 4 نقاط فيما يتساوى الريال وروما الذي فاز على فيكتوريا بلزن 5-صفر برصيد 3 نقاط ، بينما يقبع فريق فيكتوريا بلزن ، في ذيل الترتيب بنقطة وحيدة.
 * ونجح أياكس أمستردام الهولندي ، في اقتناص تعادل ثمين من مضيفه بايرن ميونخ الألماني، بنتيجة 1 ـ 1 في المباراة التي جمعتهما بالجولة الثانية لمنافسات المجموعة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا .. ورفع الفريقان رصيدهما إلى 4 نقاط ، لكن أياكس حافظ على صدارة المجموعة بفارق الأهداف عن البايرن.
 ويعاني بايرن ميونخ من تراجع نتائجه في الفترة الأخيرة، حيث تعادل مع أوجسبورج وخسر أمام هيرتا برلين في آخر جولتين بالبوندسليجا.
 * وواصل مانشستر يونايتد أداؤه المتذبذب ، وسقط في فخ التعادل ، مع ضيفه فالنسيا (0-0) ، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثامنة في الدور الأول من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم .. وبهذه النتيجة يحتل الفريق الإنجليزي المركز الثاني في المجموعة برصيد 4 نقاط ، وراء يوفنتوس الذي حقق فوزه الثاني أمس الثلاثاء أيضا على حساب يونج بويز (2-0)، فيما جمع فالنسيا نقطته الأولى في المجموعة.


 * وحقق يوفنتوس فوزًا سهلاً على ضيفه يونج بويز السويسري ، بثلاثة أهداف دون مقابل ، في المباراة التي جمعت الفريقين بملعب الأليانز ستاديوم، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا .. سجل باولو ديبالا ، أهداف اليوفي الـ 3 ، في الدقائق 5 و34 و69 من المباراة التي غاب عنها كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس للإيقاف.
 وارتفع رصيد يوفنتوس إلى 6 نقاط في المركز الأول في المجموعة الثامنة ، ويظل يونج بويز بدون أي نقاط بعد هزيمتين.
 * وحقق مانشستر سيتي ، فوزاً مهماً على هوفنهايم بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعتهما ، في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا .. إفتتح إسحاق بلوفضيل النتيجة للفريق الألماني في الدقيقة الأولى من عمر اللقاء، فيما سجل سيرجيو أجويرو هدف التعادل للسيتي في الدقيقة الثامنة، قبل أن يأتي دافيد سيلفا بهدف ثان في الدقيقة 87 .. وحصد مانشستر سيتي أول 3 نقاط له في المجموعة، فيما تجمد رصيد هوفنهايم عند نقطة واحدة بالمركز الأخير..
 * وفاز بنفيكا على آيك أثينا بـ 3-2 .. فيما تعادل ليون مع شاختار 2-2.


> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى