أخبار "رياضية" متفرقة

> «الأيام» متابعات

> اشتباك بين الشرطة ومقنعين عقب مباراة سان جرمان والنجم الأحمر
 * إندلعت اشتباكات بين رجال الشرطة ومئات الأشخاص المقنعين مساء أمس الأربعاء أمام ملعب بارك دي برانس بعد نهاية مباراة باريس سان جرمان الفرنسي وضيفه النجم الأحمر لبلغراد الصربي.
 ولاحظ صحافي أنه بين 300 إلى 400 شخص كانوا مقنعين يحملون قنابل دخانية ، قاموا برمي مقذوفات على رجال الأمن الذين ردوا عليهم باستخدام الغاز المسيل للدموع.

أرسنال يخوض أطول رحلة إلى أذربيجان
 * يبحث أرسنال الإنكليزي عن مواصلة انتصاراته عندما يخوض أطول رحلة له في مسابقة رسمية بحلوله ضيفاً اليوم الخميس على مضيفه فريق كارابكا في الملعب الأولمبي في باكو الأذربيجانية بعد قطعه مسافة 4 آلاف كلم.

العراق يعلن تشكيلته للدورة الرباعية في السعودية
* أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم تشكيلة منتخبه الذي سيشارك في الدورة الرباعية المقررة في المملكة العربية السعودية بين الـ 11 والـ 17 من شهر أكتوبر الجاري ، والتي يشارك فيها منتخبا البرازيل والأرجنتين ، إلى جانب منتخب البلد المضيف.

فلاشيتش تهنىء شقيقها نيكولا لهزه شباك ريال مدريد
 * هنأت بطلة العالم السابقة في الوثب العالي الكرواتية بلانكا فلاشيتش شقيقها الأصغر نيكولا ، على تسجيله هدف الفوز لسسكا موسكو الروسي ضد ريال مدريد يوم أمس الأول الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
 وكتبت بلانكا فلاشيتش في حسابها على موقع "تويتر" : "قبل يومين فقط من عيد ميلاده .. يا لها من (هدية) لا يمكن أن أكون أكثر فخراً!".

كاشيما ينتفض ويحصد فوزاً قاتلاً على سامسونج بلووينجز
 * تقدم سوون سامسونج بلووينجز بهدفين بعد ست دقائق من انطلاق مواجهته مع مضيفه كاشيما أنتلرز يوم أمس الأربعاء في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا في كرة القدم ، بيد أن الفريق الياباني كاشيما إنتفض تدريجياً ، واقتنص الفوز بـ 3-2 في الوقت القاتل.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى