مصرع مطلوب أمنيا في مداهمة لقوات الحزام شمال الضالع

> الضالع «الأيام» خاص

>
لقي أحد أبرز العناصر المتهمة بتنفيذ عمليات إرهابية واغتيالات ونصب نقاط للجباية بالضالع مصرعه خلال عملية مداهمة نفذتها قوة للحزام الأمني.

وأكد المركز الإعلامي للحزام الأمني بالضالع أن وحدة من قوات الطوارئ التابعة لقوات الحزام قامت بحملة مداهمة على موقع يتحصن فيه مسلحون ونقطة جباية نصبها المسلحون للتقطع والنصب على المسافرين والمارة على الخط العام بمنطقة الفاخر بمديرية قعطبة شمال الضالع، وعندما رفض المسلحون تسليم أنفسهم والاعتداء على قوات الأمن حدثت مواجهات بين الطرفين أدت إلى مقتل مطلوب أمنيا يدعى "جواس المنصوب"، بينما تمكن المطلوبون الآخرون من الهروب، والذين تتعقبهم قوات الحزام الأمني.

وذكرت المعلومات أن قوات الطوارئ التابعة لقوات الحزام الأمني بقيادة قائد الكتيبة هيثم فضل بأن جنودهم قد قاموا بتعقب المطلوبين في عملية نوعية قاموا بها صباح أمس الأول الخميس أدت إلى مقتل عنصر قيادي خطير متهم بتنفيذ عمليات اغتيال وعمليات إرهابية استهدفت قيادات ومسؤولين وشخصيات وأماكن حيوية وإقلاق السكينة العامة بشكل عام.

وأضافت بأن قوات الحزام الأمني "لم ولن تقف مكتوفة الأيدي تجاه الجماعات والعناصر المسلحة وملاحقة كافة المطلوبين أمنيا المتهمين بقضايا اغتيالات وغيرها من القضايا الإرهابية الأخرى".

وأشاد قائد قوات الحزام الأمني العقيد أحمد قايد بالضالع بالدور الذي قامت قوات الحزام الخميس في عملية المداهمة لتلك العناصر المسلحة الإرهابية المطلوبة أمنيا والهاربة من العدالة.

 بدوره قدم شكره لقيادة التحالف العربي وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة الذين يولون قوات الحزام الأمني اهتماما كبيرا وغير عادي في تقديم كل وسائل الدعم الذي يمكن قوات الحزام الأمني من بسط سيطرتها على الأوضاع من خلال تأمين حياة السكان وحماية الممتلكات الخاصة والعامة وتأمين وصول المساعدات الإنسانية والإغاثية وتأمين الحركة التجارية وحركة التنقل، مؤكدا أن قوات الحزام الأمني لن تتهاون مع العناصر المطلوبة أمنيا.


> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى