حسان والدرجاج إلى ربع نهائي بطولة الفقيد د. النخعي

> لودر «الأيام» عارف علوان وسالم حيدره

>
 حجز فريقا حسان والدرجاج مكاناً لهما في الدور ربع النهائي من منافسات بطولة فقيد الحركة الرياضية بأبين ، والمؤسس الأول لنادي شباب أمصرة الرياضي د. حسين فضل النخعي ، والتي تنظمها إدارة النادي بإشراف مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة وتقام بدعم من قائد القوات البحرية والدفاع الساحلي اللواء الركن عبد الله سالم النخعي ومركز البسام مول التجاري.

 وجاء تأهل العين بعد أن تمكن عصر أمس الأول الخميس من عبور حسان بنتيجة هدفين مقابل هدف ، في مباراة  متوسطة المستوى في شوطها الأول الذي شهد أفضلية طفيفة للفريق العيناوي الذي سنحت له فرصتان  للتسجيل لم تترجما إلى أهداف لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

 وفي الشوط الثاني جاءت البداية قوية من قبل لاعبي العين الذين تمكنوا من فتح باب التسجيل عبر قائدهم سليم مقبل في د.15 غير أن حسان بعد دقيقتين فقط تمكن من تعديل النتيجة بواسطة اللاعب حسين خالد ، لكن العين تمكن من خطف الفوز في اللحظات الأخيرة من المباراة برأسية محمد ناصر منحت فريقه  بطاقة العبور إلى دور الثمانية ليضرب موعداً ملتهباً مع جاره العريق عرفان .. ونال ظهير العين الأيسر المتألق أحمد محمد عوض (سوني) جائزة أفضل لاعب في المباراة ، والمقدمة من مستوصف الدكتور علي حطروم للكلى والمسالك البولية وتسلمها من ثعلب الملاعب الأبينية ونجم حسان السابق الكابتن عبدالله مكيش .. فيما جاء تأهل الدرجاج بعد أن تخطى عصر أمس الجمعة ، عقبة فريق الحضن بهدف دون رد جاء بإمضاء قائده ومهاجمه المتألق أحمد عيدروس في د.12 من  الشوط الثاني ليرمي بعدها الحضن بكل ثقله لإدراك التعادل ، غير أن كل محاولاته لم يكتب لها النجاح بفضل يقظة مدافعي الدرجاج ومن خلفهم الحارس ليعلنوا تأهلهم إلى محطة الدور القادم .. ونال مهاجم وقائد الدرجاج أحمد عيدروس جائزة أفضل لاعب في المباراة ، والمقدمة من الدكتور علي حطروم وتسلمها من رئيس اللجنة التحضيرية خالد علي ناصر .. يلعب اليوم السبت في إطار المسابقة فريقا الفجر و زارة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى