شمسان أول المتأهلين للدور الثاني بعد فوزه على الوحدة

> عدن «الأيام» أيمن القاضي

>
 أُفتتحت عصر أمس الجمعة منافسات الجولة الرابعة وقبل الأخيرة من بطولة الفقيد سعد خميس لكرة القدم ، لبراعم أندية عدن والتي ينظمها اتحاد كرة القدم بعدن بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بعدن وبرعاية كريمة من الأخ سامي السعيدي المدير التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية ، حيث أسفرت منافسات يوم أمس عن فوز شمسان على وحدة عدن بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، وفي اللقاء الآخر خطف الميناء صدارة المجموعة الاولى بفوزه على الجزيرة بثلاثة أهداف مقابل هدفين أيضاً.

 قبل بدء اللقاء الأول الذي أقيم في ملعب شهداء وحدة عدن تم الوقوف من قبل الفريقين دقيقة حداد على فقيد الرياضة الكابتن (محمد المقبلي) .. بعدها تمكن أبناء الجبل من فرض سيطرتهم وخطف النقاط الثلاث الثمينة ليتأهلوا إلى الدور النصف نهائي بعد فوزهم بثلاثة أهداف لهدفين ، حيث سجل لشمسان عبدالرحمن عبدالله ، عمر طاهر ، وعمر ابراهيم ، فيما سجل للوحدة ، أيهم أحمد وعبدالرحمن الخضر.


 وبعد نهاية المباراة اختارت اللجنة المنظمة لاعب شمسان عمر طاهر أفضل لاعب في المباراة وقد تسلم مبلغ وقدره 5000 ريال مقدمة من الأخ سامي السعيدي والتي تسلمها من رئيس لجنة المسابقات باتحاد عدن لكرة القدم الأخ معاذ سعيد ..وبهذا يرفع شمسان رصيده إلى 9 نقاط متصدراً المجموعة كأول المتٱهلين للدور القادم.

 وفي اللقاء الآخر الذي أقيم في ملعب شمسان تمكن براعم الميناء من انتزاع ثلاث نقاط ثمينة أهدته صدارة المجموعه الأولى بعد فوزه على الجزيرة بثلاثة أهداف لهدفين حيث سجل للميناء وسام مازن وعمرو خالد وأحمد حسين ، فيما سجل للجزيرة أحمد رشدي هدفين ، لينتزع الميناء صدارة المجموعة من الجلاء برصيد 7 نقاط فوزين وتعادل .. فيما بقى الجزيرة متذيلاً الترتيب برصيد نقطة .. وبعد نهاية المباراة اختارت اللجنة المنظمة لاعب الميناء عمرو خالد أفضل لاعب في المباراة وقد تسلم مبلغ وقدرة 5000 ريال مقدمة من الأخ سامي السعيدي والتي تسلمها من رئيس نادي الحزيرة الكابتن خالد علوي.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى