سلة التلال تواصل استعداداتها بتدريبات يومية

> عدن «الأيام» نجيب المحبوبي

>
 تواصل جميع الفئات للعبة كرة السلة بنادي التلال إستعداداتها لخوض أي منافسات قادمة من خلال إجراء تدريبات يومية يحتضنها ملعب ثانوية باكثير للبنات بكريتر ، وذلك تحت قيادة المدير الفني للعبة الكابتن قيصر علمي ويعمل على مساعدته في تدريب جميع الفئات الكباتن : بسطام محمد وعصام عمر ووائل أحمد .. بالإضافة للإداري الكابتن أوسان الرعوي.

 ويجري فريق الرجال تدريباته حتى يكون الفريق في أتم الجاهزية لأي بطولة قادمة خصوصاً لكون التلال متسيداً على جميع البطولات منذ سنوات ، أما بالنسبة لفريق الناشئين فالاستعداد يجري من أجل خوض منافسات بطولة المحبة والسلام ، التي من المقرر إقامتها قريباً ، أما بالنسبة لفريق الأشبال فالاستعداد يجري بتدريبات دائمة من أجل بناء قاعدة للعبة كرة السلة في القلعة الحمراء.

 هذا ويخوض فريق الناشئين عصر اليوم الأحد مباراة ودية ضد ناشئي الشعلة يحتضنها ملعب نادي وحدة عدن بالشيخ عثمان.
 من جانبه قال لصحيفة "الأيام" المدير الفني للعبة كرة السلة بنادي التلال الكابتن قيصر علمي : " نجري تدريباتنا بشكل مستمر على مدار الأسبوع ، باستثناء الجمعة حتى يكون الفريق السلوي لنادينا ، على أتم الاستعداد لأي بطولة .. صحيح أن اللاعبين بحاجة لتغيير الروتين اليومي لكننا نحاول أن نقيم مباريات ودية ، كما أقمنا مؤخراً معسكراً تدريبياً وترفيهياً في محافظة المكلا خضنا من خلاله مباريات ودية ضد فريقي المكلا والشعب".

 وواصل علمي حديثه : " نتمنى على القائمين على اللعبة في الاتحاد أن يعيدوا الروح إليها ، خاصة وأنها تحظى بشعبية كبيرة ، ونحن سررنا عند سماعنا بخبر إقامة بطولة تحت مسمى (بطولة المحبة والسلام للناشئين) وفريقنا إن شاء الله في أتم الجاهزية لخوض منافسات هذه البطولة".​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى