التلال يزيد أوجاع المنصورة والنصر يختم مشوار الروضة بالخسارة

> عدن «الأيام» علاء عياش

>
 تغلب فريقا التلال والنصر على المنصورة والروضة ضمن مباريات الجولة الرابعة من بطولة الفقيد سعد خميس لكرة القدم لفئة البراعم والتي ينظمها اتحاد كرة القدم بعدن برعاية الأخ سامي السعيدي المدير التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية اليمنية بعدن بمشاركة براعم أندية المحافظة.

في المباراة الأولى ، والتي أقيمت ضمن المجموعة الأولى والتي جمعت المنصورة بضيفه التلال على ملعب العلواني بنادي المنصورة والتي من خلالها عزز فريق التلال من فرصه نحو بلوغ الدور الثاني بعد فوزه الهام ، بهدفين دون مقابل ، ليرفع رصيده إلى 6 نقاط في بنك البطولة بينما تجمد فريق المنصورة عند رصيده السابق .. سجل هدفي التلال عاصم فاروق علي ووضاح شفيق راشد .. أدار المباراة الحكم الدولي علاء البدوي وخالد أمين وهاملي كليب .. فيما كان جمال عبده حكماً رابعاً ، وراقبها أمين بلال .. وقد اختير لاعب فريق المنصورة سعيد حسين سالم أفضل لاعب في المباراة وتحصل على مبلغ 5 آلاف ريال المقدمة من الأخ سامي السعيدي المدير التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية اليمنية بعدن ، سلمها له نائب رئيس نادي التلال الأخ عبد الكريم عبدالله.


 وفي المباراة الثانية حسم فريق النصر لقاءه مع فريق الروضة بالفوز بهدف دون رد ، وذلك على ملعب الفقيد باوزير التابع لنادي شمسان في إطار منافسات المجموعة الثانية من البطولة ، ليرفع النصر رصيده إلى أربع نقاط ، فيما بقي الروضة عند رصيده السابق خارج إطار المنافسة بعد أن أكمل جميع مبارياته .. سجل هدف الفوز لفريق النصر أنس صبري محمد.

 أدار المباراة الحكم إيهاب باشراحيل ونائل عوشان وخلف اللبني وعلي الحسني رابعاً ، وراقبها هاني عبدالكريم .. وقد تم اختيار لاعب النصر صاحب هدف الفوز أنس صبري محمد كأفضل لاعب في اللقاء وتحصل على مبلغ 5 آلاف ريال مقدمة من الأخ سامي السعيدي المدير التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية اليمنية بعدن سلمها له نائب رئيس نادي الروضة الأخ جمال عمر.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى