وكلاء مدراء مكاتب تنفيذية بالضالع يؤيدون بيان الانتقالي

> الضالع «الأيام» علي ناجي سعيد/ رائد علي شائف

>
أعلن عدد من مدراء المكاتب التنفيذية والوكلاء بمحافظة الضالع تأييدهم الكامل لبيان هيئة رئاسة المجلس الانتقالي.

ووقف مدراء الإدارت العامة والوكلاء بالمحافظة في اجتماعهم المنعقد أمس السبت بمقر المجلس انتقالي بالمحافظة برئاسة العميد عبدالله مهدي رئيس انتقالي الضالع، أمام البيان الصادر عن هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الصادر بتاريخ 3 أكتوبر الجاري في العاصمة عدن، معلنين تأييدهم الكامل للبيان والتزامهم بما ورد فيه، ووقوفهم الجاد إلى جانب لجنة إدارة الأزمة في المحافظة بقيادة رئيس المجلس رئيس لجنة الأزمة بالمحافظة عبدالله مهدي، بالإضافة إلى تعهدهم بموافاة لجنة إدارة الأزمة بالمحافظة بأنشطة كل مكتب تنفيذي من حيث الموقف من العمل وقاعدة بيانات موظفي كل مرفق.

والتزم المجتمعون بأن يكونوا في مقدمة الصفوف المدافعة عن قضية شعب الجنوب وفق دعوة المجلس الانتقالي ولجنة إدارة الأزمة، وتنفيذ كل المهام التي ستوكل إليهم في عملية التصعيد الثوري لإسقاط حكومة شرعية الفساد.. مؤكدين على محاربة الفساد في كل الإدارات والمرافق والإبلاغ عن ذلك أولا بأول إلى قيادة مجلس انتقالي بالمحافظة.

كما أدان المجتمعون بشدة الاغتيالات التي شهدتها مدينة الضالع يوم أمس الأول الجمعة، والتي أودت بحياة الصحفي زكي السقلدي ووجدان جربان.. مشددين على ضرورة متابعة الجناة وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم.

وفي سياق متصل اجتمعت رئاسة المجلس الانتقالي مع اللجنتين الأمنية والاقتصادية المشكلة مؤخرا لتدارس الآلية الكفيلة باستتباب الأمن وضبط التلاعب بالأسعار ومراقبة محطات تعبئة الوقود وإلزام المالكين بفتحها وعدم تهريب النفط إلى خارج المحافظة أو بيعه في السوق السوداء.

وأهابت قيادة المجلس ولجنة إدارة الأزمة بكل أبناء الضالع إلى استشعار واجب المسؤولية الملقاة على عاتق الجميع في هذه المرحلة الحساسة والمفصلية في تاريخ شعب الجنوب وتضافر الجهود لما من شأنه استكمال السيطرة الفعلية على كل مرافق ومؤسسات الدولة وتقديم الخدمات اللازمة للمواطنين.

وحصلت «الأيام» على أسماء الوكلاء ومدراء المكاتب التنفيذية الذين حضروا الاجتماع وأيدوا بيان المجلس الانتقالي، وهم: فضل علي حسين وكيل محافظة الضالع، نبيل العفيف وكيل المحافظة ومدير مكتب التخطيط الدولي، صلاح الحريري وكيل المحافظة، عماد فضل أحمد الهبش الوكيل المساعد، كمال عبيد حسين وكيل المحافظة، علي بن علي حرمل مدير عام الخدمة المدنية، عبد الناصر قايد محمد مدير البنك الأهلي، فارض محمد شكري مدير التعليم الفني، عبد الله محمد ناجي البيدحي مدير المالية، والمهندس محمد ناجي حسين مدير عام الزراعة.

وكان مدير عام التربية والتعليم محسن الحنق قد أعلن تأييده فور إعلان الانتقالي للبيان السياسي.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى