اليوم .. إنطلاق منافسات تجمع عدن لبطولة كأس الرئيس للكرة الطائرة

> عدن «الأيام» عبدالله قائد علي

>
 تنطلق صباح اليوم الإثنين منافسات تجمع عدن للكرة الطائرة المؤهلة إلى نهائيات كأس الرئيس التي ينظمها الاتحاد العام للكرة الطائرة برعاية الأخ نايف البكري وزير الشباب والرياضة وتمويل صندوق رعاية النشء والشباب والرياضة وتقام منافساتها على صالة أحمد صالح الحيدري بالمنصورة بمشاركة أندية الشعلة عدن – الصمود الضالع – خنفر أبين – الانطلاق لحج وهم أبطال محافظاتهم.

 * وبهذا الشأن .. أكد الأخ محسن أحمد صالح رئيس الاتحاد العام للكرة الطائرة ، أن لجنة مسابقات الإتحاد ، إستكملت كل الاستعدادات لانطلاق التصفيات وجهزت كل ما من شأنه يؤدي إلى نجاحها بالشكل المطلوب وبما يليق بإسم الرئيس عبد ربه منصور هادي راعي الشباب والرياضة .. مضيفاً : "لقد استكملنا منافسات تجمع سيئون بنجاح ، وتأهل فريق خيبل المهرة إلى المباراة النهائية بعد تنافس شديد مع فريق شباب سيئون ، وينتظر الفائز من تجمع عدن الذي يضم فرقاً جيدة وستكون المنافسة قوية وحتماً سيكون النهائي قوياً كما نتوقعه".

 ويدير المنافسات طاقم تحكيمي متميز ذو خبرة عالية تشرف عليه لجنة المسابقات بقيادة الأخ حسين عوض نائب رئيس الاتحاد رئيس لجنة المسابقات العليا ويساعده الشاب أوسان محسن أحمد سكرتير لجنة المسابقات وعدد من أعضاء اللجنة الذين استعدوا بشكل جيد وفقاً للائحة البطولة ، التي تعد الحكم في أي خلاف ويسعى الجميع إلى جعل الكرة الطائرة، طائرة وفق شعار الاتحاد الدولي للعبة والكل يثق بأن الفرق استعدت بشكل جيد لهذه التصفيات ، والكل يمني نفسه للوصول إلى النهائي ومعانقة الكأس.   

 * هذا وسوف تجرى منافسات تجمع عدن للكرة الطائرة حسب الجدول الآتي :
- الإثنين 8 - 10 الشعلة × الصمود 30 - 8 صباحـاً
- الإثنين 8 - 10 خنفر × الانطلاق 10 صباحـاً
- الثلاثاء 9 - 10 الشعلة × الانطلاق 30 - 8 صباحـاً
- الثلاثاء 9 - 10 خنفر × الصمود 10 صباحـا
- الأربعاء 10 - 10 الانطلاق × الصمود 30 - 8 صباحـاً
- الخميس 11 - 10 الشعلة × خنفر 9 صباحـاً.
 واختتم الأخ محسن أحمد صالح تصريحه بالتأكيد على أن الاتحاد قد استكمل كل الترتيبات لخلق أجواء مناسبة للتنافس وخروج هذه التصفيات بشكل جيد وأن يتحلى الجميع بالروح الرياضية والإلتزام باللوائح والنظم المسيرة للكرة الطائرة ، وحتماً ستكون المنافسة قوية بين الفرق تليق بالمناسبة الغالية وهي إسم الرئيس عبد ربه منصور هادي ، مشيراً إلى أن البطولة تحظى بدعم وزير الشباب والرياضة نايف البكري ، وتمويل صندوق النشء والشباب والرياضة .. مقدماً كل الشكر والتقدير على هذا الدعم والرعاية حيث سيكون بالتأكيد النشاط القادم متميزاً.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى