اليوم النخبة والصقر في نهائي ذهب بطولة المسبحي

> البيضاء «الأيام» محمد صالح المشخر

>
يشهد ملعب مكيراس بمحافظة البيضاء اليوم الإثنين المباراة النهائية لبطولة باصغير المسبحي الثانية لكرة القدم التي ينظمها نادي شباب مكيراس الرياضي بدعم ورعاية  الشخصية الرياضية والشبابية الشيخ أحمد محمد باصغير المسبحي بمشاركة 20 فريقا كروياً من الفرق الشعبية من فئة الكبار والشباب والناشين التابعين للأندية والحواري والهواة ، من مختلف مناطق مديريات مكيراس والصومعة ومدينة البيضاء .. حيث يلتقي فريقا النخبة والصقر لتحديد بطل ذهب البطولة الكروية الثانية ، التي سوف تكون سنوية حسب قرار داعم ومؤسس البطولة الشيخ أحمد محمد باصغير المسبحي.

 وقد اوضح الشيخ أحمد محمد باصغير المسبحي الداعم والراعي للبطولة أن اللجنة المنظمة ، إستكملت كافة التجهيزات للحفل الختامي والتكريمي للأبطال والمبرزين ولجان التحكيم والتنظيم الإعلامي والإعداد ، وكل الجهات التي ساهمت في إنجاح البطولة في نسختها الثانية..
 الجدير بالذكر أن تأهل فريق النخبة إلى المباراة النهائية جاء بعد تجاوزه أمس فريق شباب الفداء بضربات الترجيح 6-5 بعد تعادلهما 1-1 .. فيما تأهل الصقر عر حامل اللقب بعد فوزه بصعوبة على 22 مايو من منطقة العقلة بضربات الترجيح 7-6 بعد تعادلهما 1-1.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى