بطولة إسبانيا: إشبيلية يواصل انتفاضته ويتصدر وبرشلونة يواصل نزيف النقاط

> مدريد «الأيام» أ ف ب

>
 تابع اشبيلية انتفاضته وانتزع الصدارة عندما حقق فوزه الرابع توالياً بتغلبه على ضيفه سلتا فيجو 2-1 ، مستغلاً مواصلة برشلونة حامل اللقب والمتصدر السابق نزيف النقاط بسقوطه في فخ التعادل أمام مضيفه فالنسيا 1-1 في ختام المرحلة الثامنة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

 وعاد فريق أتلتيكو مدريد إلى سكة الانتصارات بفوزه الصعب على ضيفه ريال بيتيس 1-صفر ، وصعد إلى المركز الثالث.

 في المباراة الأولى على ملعب "رامون سانشيث بيثخوان" ، واصل اشبيلية نتائجه الرائعة في الدوري ، بعد ثلاث مباريات دون فوز (تعادل وهزيمتان) ، فحقق 4 انتصارات متتالية (على حساب ليفانتي وريال مدريد وإيبار وسلتا فيجو) ، رافعاً رصيده إلى 16 نقطة منتزعاً المركز الأول بفارق نقطة واحدة أمام برشلونة وأتلتيكو مدريد.

 وفي المباراة الثانية على ملعب "ميستايا" ، واصل برشلونة نزيف النقاط وفشل في تحقيق الفوز للمباراة الرابعة توالياً محلياً فتنازل عن الصدارة للفريق الأندلسي .. وقد فشل برشلونة في استغلال الخسارة المفاجئة لشريكه السابق وغريمه التقليدي ريال مدريد أمام مضيفه ألافيس صفر-1 أمس الأول السبت ، للإنفراد بالصدارة، فاكتفى بالتعادل الثالث في مبارياته الأربع الأخيرة التي لم يذق فيها طعم الفوز .. وهي المرة الأولى التي يفشل فيها الفريق الكاتالوني ، في الفوز في 4 مباريات متتالية منذ أبريل 2016 (تعادل واحد وثلاث هزائم).

 ولحق اسبانيول بريال مدريد إلى المركز الرابع بفوزه الكبير على ضيفه فياريال 3-1.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى