مايكروسوفت ستساعد مستخدمي Windows 10 المتأثرين بالتحديث الأخير على إستعادة ملفاتهم

>

عادةً ما يُنظر إلى التحديثات على أنها أمر جيد حيث تعمل على تحسين أداء الجهاز أو البرامج، وإضافة ميزات جديدة، وما إلى ذلك. ومع ذلك، التحديثات في بعض الأحيان لا تكون خالية من المشاكل، وفي حالة التحديث الأخير لنظام Windows 10، فيبدو أنه يتسبب بالفعل في حذف الملفات، مما أجبر شركة مايكروسوفت على سحب التحديث.

إذن ماذا عن أولئك الذين تأثروا وتم حذف ملفاتهم بعد تثبيت التحديث الجديد؟ حسنًا، لحسن الحظ شركة مايكروسوفت هنا للمساعدة لأنه في تغريدة كتبتها Dona Sarkar التي تدير برنامج Windows Insider، فيمكن للأشخاص المتأثرين الإتصال بشركة مايكروسوفت مباشرة حيث ستساعدهم الشركة في استعادة الملفات المحذوفة.

ووفقا لتغريدة Dona Sarkar، فقد جاء فيها : ” إذا واجهت مشكلة الملفات المحذوفة بعد تثبيت تحديث Windows 10 October 2018، فيرجى الإتصال بخط الدعم الخاص بنا، لديهم الأدوات اللازمة لإعادة تلك الملفات المحذوفة “. ويمكنكم العثور على المزيد من المعلومات حول كيفية إتصالكم بشركة مايكروسوفت على صفحة الدعم التابعة للشركة.

من غير الواضح متى يُتوقع استئناف التحديث ولكن مع الأخذ بعين الاعتبار أنه من المفترض أن يكون هذا جزءًا من تحديث الشركة لشهر أكتوبر، فنحن نأمل أن يتم إستئناف هذا التحديث قبل نهاية الشهر، ولكننا سنواصل ترقب الوضع للحصول على المزيد من المعلومات حول التحديث.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى