غداً.. الشعلة وخنفر يضربان موعداً نارياً لتسمية بطل تجمع عدن

> عدن «الأيام» نجيب المحبوبي

>
 ضرب فريقا الشعلة من عدن وخنفر أبين موعداً نارياً لتسمية بطل التجمع النهائي (تجمع عدن) والذي سيجمعهم غداً الخميس بعد فوز الأول على انطلاق لحج بثلاثة أشواط نظيفة كما لم يجد خنفر أي صعوبة بتجاوز صمود الضالع وهزمه بثلاثة أشواط نظيفة ، كان ذلك ضمن منافسات اليوم الثاني من التجمع النهائي الذي تحتضنه صالة الشهيد أحمد صالح الحيدري والذي سيشارك بطلها في نهائي بطولة كأس طائرة رئيس الجمهورية الذي تحدد طرفها الأول وهو فريق خيبل المهرة الذي توج بطلاً لتجمع سيئون .. وتقام بطولة كأس الرئيس احتفالاً بالذكرى الـ 55 لثورة 14 أكتوبر برعاية وزير الشباب والرياضة نايف البكري ، وبتمويل من صندوق النشء والشباب وتنظيم الاتحاد العام للكرة الطائرة

 الشعلة بفوزه على الانطلاق حقق انتصاره الثاني على التوالي ، بالرغم من أنه خاض اللقاء بالصف الثاني لكن هذا ليس بجديد على فريق لا يعرف إلا الفوز بالبطولات لما يمتلكه من نجوم ولاعبين متمكنين .. وكان الشوط الاول من اللقاء قد حسمه الشعلة لصالحة بنتيجة 25-13 ، كما حسم الشوطين الثاني والثالث بنفس النتيجة 25-12.

 وفي لقاء خنفر وصمود الضالع كان الأداء غير متكافئ لأن خنفر يمتلك لاعبين متميزين والصمود جميع لاعبيه من الشباب الذين لا يمتلكون الخبرة في اللعبة ، وكانت نتيجة الثلاثة الاشواط لصالح خنفر بنتيجة 25-5 و 25-9 و25-15.

 هذا وتتواصل صباح اليوم الأربعاء منافسات التجمع بلقاء تحصيل حاصل بين الانطلاق والصمود ، فيما تختتم منافسات التجمع غداً الخميس بلقاء سيجمع الشعلة وخنفر ، والفائز منهما سيكون الطرف الثاني في نهائي بطولة طائرة كأس الرئيس ، فيما يقابل خيبل المهرة بطل تجمع سيئون.
 أدار منافسات التجمع تحكيمياً مروان علي ناصر ومحمد صالح الأحمدي ومنور أنور رمضان و محمد عيسى الكاف  ورضوان عبد الحميد وعلي بادي وتنوير حسن إسماعيل .​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى