إيطاليا تواجه أوكرانيا ودياً إستعداداً لبولندا

> روما «الأيام» متابعات

>
 إختتم المنتخب الإيطالي تدريباته في العاصمة الإيطالية روما إستعداداً لمواجهة نظيره منتخب أوكرانيا مساء اليوم الأربعاء ودياً ضمن منافسات أسبوع الـ «فيفا» الدولي لكرة القدم 2018 .. ومن المقرر أن تقام المباراة بين الفريقين في تمام الساعة العاشرة إلا ربعاً مساء بتوقيت (عدن) على ملعب الأولمبيكو الدولي بالعاصمة الإيطالية روما.

 وكان المدير الفني لمنتخب إيطاليا روبرتو مانشيني ، قد تلقى أخبارًا غير سارة خلال تدريبات الأزوري أمس ، فقد ذكرت صحيفة "توتو سبورت" ، أن سيموني زازا مهاجم تورينو ومنتخب إيطاليا تعرض للإصابة خلال تدريبات الفريق، موضحة أن اللاعب يعاني من إصابة في ربلة الساق ، غادر على إثرها معسكر المنتخب.

 يشار إلى أن المنتخب الإيطالي إستبعد باتريك كوتروني ، أليسيو رومانيولي ودانييلي دي أمبروزيو ، عن صفوف الأزوري بسبب الإصابة أيضًا .. واستدعى مانشيني مهاجم أودينيزي كيفين لاسانيا ، لتعويض الغيابات في صفوف الأزوري.
 وانضم لاسانيا للمرة الأولى لصفوف المنتخب الإيطالي ، بسبب تأكد غياب إثنين من المهاجمين ، ومثلهما من المدافعين ، في صفوف الأزوري.

 وكان المنتخب الإيطالي قد تعادل على أرضه أمام نظيره البولندي في سبتمبر الماضي ، وخسر أمام مضيفه البرتغالي 0-1، ليحتل المركز الأخير في المجموعة الثالثة بدوري الأمم .. وطالب روبرتو مانشيني، بالمزيد من الصبر، من أجل الوصول إلى الهدف بالتأهل إلى نهائيات بطولة كأس الأمم الأوروبية 2020.

 وقال مانشيني، في تصريحات أبرزها موقع "فوتبول إيطاليا" : "نحن بحاجة إلى المزيد من الصبر، لكن هي كلمة لا وجود لها في إيطاليا أو كرة القدم .. لقد خضنا طريقًا ليس سهلاً ، لكننا مازلنا في دوري الأمم وهدفنا هو التأهل لبطولة الأمم الأوروبية المقبلة ، لقد قرأت الصحف قليلاً بعد أول مباراتين لنا، وما زالت نفس الأشياء مكتوبة حول المنتخب حتى بعد 20 عامًا".

 وتابع ، "إننا نملك لاعبين جيدين ونحن نبدأ مشروعًا جديدًا بالكامل ، وأنا متأكد من أنه سيقودنا لتحقيق نتائج جيدة .. علينا بذل قصارى جهدنا ومحاولة التأهل إلى أمم أوروبا ، قبل مواجهة فرق صعبة في القرعة".
 وختم "نأمل في القيام بعمل رائع ، ولقد قمنا ببعض التغييرات ، ولكن تقديم 70% ليس كافيًا للعب في المنتخب الإيطالي".​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى