التلال يهزم الميناء ويتأهل برفقته للدور الثاني من بطولة البراعم

> عدن «الأيام» نجيب المحبوبي

>
 تمكن براعم التلال من هزيمة براعم الميناء بهدفين نظيفين ، والتأهل برفقتهم إلى الدور الثاني ، بعد أن تعادل الجلاء مع الجزيرة بهدفين لكل فريق ، حيث كان الجلاء بحاجة للفوز من أجل التأهل ، لكن التعادل أخرجه من دائرة المنافسة وأصبحت البطاقة الثانية المؤهلة للدور الثاني في المجموعة الأولى من نصيب الميناء ، ليحتل التلال صدارة المجموعة الثانية برصيد تسع نقاط والميناء ثانياً برصيد سبع نقاط في بطولة الفقيد سعد خميس للبراعم لكرة القدم ، التي ينظمها اتحاد كرة قدم عدن بدعم ورعاية الأخ سامي السعيدي المدير التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية بعدن.

 في ملعب الرائد الرياضي الكابتن نصر شاذلي تمكن التلال من تحقيق الفوز الثمين وخطف صدارة المجموعة وبطاقة التأهل بعد مباراة جميلة قدمها براعم التلال وانتهت بهدفين نظيفين كانا من إمضاء أحمد عبد الله دهيس حيث كان التلال بحاجة ماسة للفوز من أجل التأهل للدور الثاني وكان هو الخيار الوحيد أمامهم ، وبالفعل عملوها براعم التلال ، ولم يخيبوا أمل جمهورهم الكبير الذي حضر ووقف معهم.


 أدار اللقاء جمال عبده وهاملي كليب درويش وعدنان محمد وعلاء البدوي رابعاً ومعاذ سعيد مراقباً .. وقد تحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة والمقدمة من الأخ سامي السعيدي برعم التلال (أحمد عبد الله دهيس) ، الذي تسلمها من الكابتن ياسر حسن لاعب الميناء السابق.

 * وفي اللقاء الآخر الذي أقيم في ملعب نادي وحدة عدن في الشيخ عثمان منع الجزيرة مستضيفه الجلاء من التأهل برفقة التلال للدور الثاني بتحقيقه التعادل معه بهدفين لكل فريق .. وقد كان فريق الجلاء بحاجة للفوز ، لكونه يمتلك 5 نقاط ، لكن الجزيرة أعاقه بهذه النتيجة ، وكان الجلاء قد تقدم في النتيجة عبر ياسين هادي وعمر علي لكن الجزيرة عادل النتيجة عبر أحمد رشدي وعادل نبيل .. أدار اللقاء علي الحسني وأحمد الوحيشي وخالد أمين وإيهاب باشراحيل رابعاً ، وهاني عبد الكريم مراقباً.
 وقد تحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة ، والمقدمة من الأخ سامي السعيدي لاعب الجلاء (سامر عمر شيخ) وتسلمها من الكابتن هاني عبد الكريم.

 هذا وتختتم عصر اليوم السبت منافسات الدور الأول من البطولة بإقامة مباريات المجموعة الثانية التي تشهد صراعاً وحداوياً نصراوياً شعلاوياً على بطاقة التأهل الثانية كون شمسان خطف بطاقة التأهل الأولى ، حيث يلتقي في ملعب النصر وحدة عدن صاحب الـ 6 نقاط بالنصر صاحب الـ 4 نقاط ، في لقاء يسعى كل فريق منهما لتحقيق الفوز ، وفي ملعب باحبيب بالبريقة يلتقي الشعلة صاحب الـ 4 نقاط بالمتأهل شمسان صاحب الـ 9 نقاط في لقاء يسعى أصحاب الأرض لتحقيق الفوز بأي طريقة بشرط تعادل أو خسارة وحدة عدن.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى