أمين محلي أبين يؤكد أهمية اكتساب القدرات والمهارات الإعلامية

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح

>
أكد الأمين العام للمجلس المحلي أبين، مهدي الحامد، على أهمية اكتساب مؤظفي مكتب الإعلام وفروعه المهارات في بناء القدرات وتنظيم العمل المؤسسي والأسس السليمة، من أجل الرقي بالجانب الإعلامي نحو الأفضل.

جاء ذلك خلال تدشين افتتاح الدورة التدريبية التي نظمها مكتب الإعلام بمحافظة أبين، أمس الخميس، بقاعة الاجتماعات بالمجمع الحكومي بزنجبار لموظفي الإعلام بالمحافظة وفروعه بالمديريات، والتي تأتي ضمن مشروع برنامج التأهيل والتدريب الذي يستهدف كافة الإعلاميين.

وأشاد الحامد بالجهود التي يبذلها مكتب الإعلام من خلال حرصه على تفعيل النشاط الإعلامي في مختلف المديريات وتنمية مهارات الكادر الإعلامي في اكتساب القدرات الإعلامية.

من جانبه قال مدير عام مكتب الإعلام ياسر باعزب: "إن هذه الدورة ستسهم بشكل كبير في تعزيز العمل الإعلامي المؤسسي، وبناء كوادر في مجال العمل الإعلامي، وتنمية مهاراتهم الإبداعية، والدفع بالجانب الإعلامي نحو الأفضل".
وأضاف باعزب أن "المكتب يسعى جاهداً لتأهيل وتدريب موظفيه وبقية مكاتب الإعلام بالمديريات والإعلاميين في مختلف التخصصات".

واستعرض سامح مقشع، مدير عام النظم والمعلومات، مدرب الدورة، برنامج وأهمية الدورة لإيجاد قيادات إدارية تمتلك المهارات والقدرات التي تمكنها من أداء عملها الإعلامي بكل سهولة لمتابعة كل الأحداث.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى