تعلموا الوفاء من رئيس نادي خنفر

> عدن «الأيام» نجيب المحبوبي

>
 خلال سير اللقاء الأخير من لقاءآت تجمع عدن المؤهل لنهائي كأس طائرة رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي ، والذي جمع شعلة عدن وخنفر أبين، وفاز فيه الشعلة وتوج بالكأس ، وتأهل للنهائي لمقابلة فريق خيبل المهرة ، لفت نظرنا موقفاً رائعاً من قبل أحد الحاضرين كان يدل على الوفاء والولاء لناديه.

 * رئيس نادي خنفر قاسم محمد قاسم صاحب الشعر الأبيض ، الذي كان من المفترض أن يكون موقعه في منصة ضيوف اللقاء الختامي وليس بين الجماهير ، فضل هذا الموقع من أجل ناديه ، ليقود الرابطة التشجيعية لفريقه ، حيث كان يهتف بأعلى صوته لتشجيع لاعبيه ، وبمجرد أن خسر فريقه الشوطين الأول والثاني ، إنسحب بهدوء إلى خارج الصالة ، وكان في حالة قلق وحزن وقد شاهد الشوط الثالث من النافذة الخارجية للصالة .. وبعد أن حقق فريق خنفر الفوز ، في هذا الشوط الثالث ، عاد ليحتضن لاعبيه ويحمسهم ، ويقود رابطة مشجعي فريقه.

رئيس نادي خنفر يشاهد الشوط الثالث من النافذة الخارجية للصالة
رئيس نادي خنفر يشاهد الشوط الثالث من النافذة الخارجية للصالة

 * وبعد نهاية هذه المباراة النهائية ، التي حسمها الشعلة بعد فوزه بالشوط الرابع ، قدم تهانيه ، وتهاني فريقه الوصيف للفريق البطل .. مؤكداً بذلك الروح الرياضية التي يتمتع بها ، وقام بعد ذلك باحتضان لاعبيه ، وهو يقول لهم : "هذه هي الرياضة فوز وخسارة".

 * رئيس نادي خنفر (قاسم محمد قاسم) ضرب لنا أروع أمثلة الوفاء والحب والولاء في الرياضة وكل ما نتمناه من كافة قيادات أنديتنا الأهلية أن يهتموا بأنديتهم ، وأن يقتدوا بما قام به هذا الرجل ، لأن الكثير من قيادات الأندية لا نعرفهم ووجودهم في قيادة النادي تكون غالباً من أجل مصلحة شخصية.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى