نعمان شاهر يبارك لنادي الشعلة نيله كأس بطولة طائرة الرئيس

> عدن «الأيام» فضل الجونة

>
 قدم المهندس نعمان شاهر مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن التهاني والتبريكات لنادي الشعلة الرياضي بمناسبة تتويج فريقه للكرة الطائرة ببطولة كأس رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي ، إثر فوزه المستحق في نهائي البطولة على منافسه فريق نادي خيبل الرياضي بطل المهرة المرصع بنجوم اللعبة بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل لا شيء، مثمناً هذا الإنجاز تثميناً عالياً والذي يُحسب للاعبي الشعلة الأبطال.

 وقد شاد شاهر بهذا الإنجاز الغالي والكبير الذي تحقق للنادي الأصفر في ظل جهود قيادة النادي والجهاز الفني والإداري واللاعبين والجمهور معتبراً ذلك مكسباً كبيراً لنادي الشعلة وفخراً واعتزازاً لرياضة عدن وبداية غيث لبطولات قادمة لأندية عدن ورياضتها العريقة .. مؤكداً وقوف قيادتي السلطة المحلية والرياضية إلى جانب هذا النادي البطل ، ودعم جهوده النشطة، من أجل عودة الانتصارات والبطولات إلى هذا الصرح الكبير بتاريخه وأمجاد نجومه الكبار في مختلف الألعاب الرياضية على مر الزمن.

 واختتم شاهر مباركته هذا الإنجاز الكبير الذي يحسب للنادي ولرياضة عدن العريقة ، بتقديمه خالص التهاني والتبريكات لقيادة النادي ممثلة في رئيسه الكابتن محمد حسن أبوعلاء وبقية أعضاء الإدارة والجهاز الفني واللاعبين الأبطال ، وكذا الجمهور الوفي والمخلص لناديه ورايته الصفراء ، متمنياً لهم مزيداً من تحقيق الانتصارات والانجازات مستقبلاً.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى