وزير الشباب والرياضة يهنىء الشعلة بإحرازه بطولة طائرة كأس الرئيس

> عدن «الأيام» خاص

>
 هنأ الأخ نايف صالح البكري وزير الشباب والرياضة أمس قيادة ولاعبي وجماهير نادي الشعلة الرياضي بمناسبة التتويج بكأس بطولة كأس الرئيس للكرة الطائرة ، كما هنأ أيضاً نادي خيبل المهرة بمناسبة نيله وصافة البطولة .. مشيداً بجهود الاتحاد العام للكرة الطائرة وفروعه في المحافظات والحكام على حسن تنظيم أول بطولة رسمية ، تقام بعد الحرب الظالمة ، التي شنتها مليشيات الحوثي على الشعب اليمني.

 وأكد الأخ الوزير أن وزارة الشباب والرياضة ، تقوم حالياً حسب خطة مرسومة ومدروسة ، من أجل العمل من جديد ، بنظام الموسم الرياضي واعتماده في مختلف الألعاب في أقرب وقت ممكن ، سعياً في إعادة روح النشاط الرياضي إلى ملاعبنا ، بعد سنوات صعبة مرت بها الرياضة اليمنية توقفت خلالها أنشطتها الرسمية بسبب الانقلاب الحوثي على الشرعية.

 وثمن الأخ الوزير نايف البكري الدور الكبير الذي قامت به اللجنة الفنية في وزارة الشباب والرياضة لاستعادة النشاط الرياضي وحسن الإعداد لعودة الأنشطة الرياضية من جديد رغم الصعوبات التي تواجه بلادنا.
 واختتم الوزير حديثه معبراً عن سعادته البالغة بنجاح البطولة الغالية والتي حملت إسم فخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي حفظه الله.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى