وزير الداخلية يوجه بصرف تذكرتي سفر ومبلغ مالي لمدرب الميناء

> عدن «الأيام» مختار محمد حسن

>
 تفاعل الأخ نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية أحمد الميسري مشكوراً مع المناشدة الإنسانية ، التي أطلقها مدرب نادي الميناء الكابتن سامر إسماعيل عبر صحيفة «الأيام» ، والتي تم نشرها في العدد (6340) تحت عنوان "مدرب الميناء يستغيث" ، حيث وجه بصرف تذكرتي سفر ومبلغ مالي ، من أجل المساعدة في تمكين الكابتن سامر من السفر إلى الخارج لتلقي العلاج هناك.

 وقد قدم الكابتن سامر شكره الجزيل لوزير الداخلية على تفاعله الإنساني مع مناشدته وهو ما يعكس مدى تقدير الوزير للرياضيين ويعبر عن تفاعل قياداتنا مع هموم الرياضيين ومشكلاتهم والمساهمة في حلها في أسرع وقت.

 هذا وكان الكابتن سامر إسماعيل ، قد وجه نداء الاستغاثة ، إلى الأخ وزير الشباب والرياضة نائف صالح البكري ، الذي وجه أيضاً مشكوراً بصرف تذكرة سفر ومبلغ مالي ، لكن الإجراءآت تأخرت كثيراً ، وإن شاء الله تُصرف مع مكرمة وزير الداخلية الأخ أحمد الميسري ، لكي يتم السفر والعلاج في أسرع وقت نظراً لخطورة حالة المريض.

 الجدير بالذكر أن المرض كان قد أقعد المدرب الميناوي سامر المصاب بتلف في الكبد ، حيث أصبحت بطنه تتورم ، بشكل غير طبيعي وتفرز سموماً كثيرة .. علماً أن الكابتن سامر عاطل عن العمل ، وهو متزوج ، ولديه طفلان هما : (أنس) خمس سنوات ، و(سامح) سنة كاملة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى