مجلس إدارة الاتحاد العام للكرة الطائرة يعقد اجتماعاً إستثنائياً

> عدن «الأيام» خاص

>
 عقد مجلس إدارة الاتحاد اليمني العام للكرة الطائرة إجتماعاً استثنائياً في العاصمة عدن ، خلال هذا الاسبوع ، برئاسة الأخ محسن أحمد صالح رئيس الإتحاد ، وقد استعرض الاجتماع ما تم إنجازه من فعاليات ومهام خلال هذا العام ، وكذا المهام والنشاطات القادمة للاتحاد ، كما تم مناقشة عدد من المواضيع والقضايا الهامة الخاصة بإعادة تنظيم وترتيب أوضاع مجلس الإدارة للفترة القادمة ، حيث تم اتخاذ القرارات والتوصيات التالية:

1- رفع أسمى كلمات الشكر والتقدير للأخ وزير الشباب والرياضة نائف صالح البكري على دعمه واعتماده بطولة كأس رئيس الجمهورية ، وكذلك الشكر والتقدير لقطاع الرياضة وللأخ الوكيل الأول للوزارة.
2- مطالبة وزارة الشباب والرياضة باعتماد مستحقات التشغيل ، وكذلك فتح مقر للاتحاد اليمني العام في العاصمة عدن لتسيير أعمال الاتحاد.

3- إقرار المشاركة الخارجية في البطولة العربية للناشئين لمواليد 2002م التي ستقام في المملكة العربية السعودية ، ورفع التماس لقطاع الرياضة باعتماد ذلك.
4- إقرار تقرير بطولة كأس رئيس الجمهورية + تقرير الدورتين التدريبية والتحكيمية لمحافظات عدن - لحج - الضالع - أبين ومناشدة قطاع التدريب والتأهيل لاستكمال الدورات في المحافظات الأخرى.
5- إجراء تعديلات على لائحة المسابقات العليا ، وإقرارها واتخاذ قرار بإنزالها للفروع والأندية للإلتزام بها تجنباً لأي مخالفات وانزلاقات أثناء إقامة المسابقات.

6- إقرار مجلس الإدارة إعادة تسجيل اللاعبين خلال الفترة من أول ديسمبر حتى نهايته وصرف بطاقات رسمية تقوم بالتسجيل في إطار المحافظات من قبل أعضاء مجلس الإدارة بموجب التكليف ويتم العمل بالبطاقات أثناء المعاهدات الرسمية .. ويرجو الاتحاد من الفروع والأندية إعادة التسجيل خلال هذه الفترة ومن يتخلف يتحمل المسؤولية بحيث لا يتم اعتماده في أي بطولات قادمة.

7- متابعة قطاع الرياضة في الوزارة لاعتماد وإقامة بطولة لناشئي مواليد 2002م في إطار المحافظات ومنتخبات المحافظات على المستوى المركزي.
8- الموافقة على دعوة رئيس الاتحاد العام للمشاركة في اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولي رقم (36) في المكسيك للفترة من 13 وحتى 17 نوفمبر 2018م.

 * وفي نهاية الاجتماع أكد مجلس إدارة الاتحاد اليمني العام للكرة الطائرة أنه لا يجوز التعامل ، أو المراسلة مع أي كيان ، أو مسمى أو لجنة بديلاً عن قيادة الاتحاد العام مجلس الإدارة المنتخب وأعضائه ، مهما كان ، وتتحمل الجهات المسؤولة مسئولية اعتماد هذه اللجان أو التعيينات والكيانات الفوضوية ، والاتحاد العام لا يعترف بها ، ولا يتعامل معها إطلاقاً ، لكونها مشبوهة وتحمل أجندات سياسية.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى