(إم تي إن) يكمل عقد المتأهلين لنصف نهائي بطولة الشهيد كربي

> لودر «الأيام» عارف علوان

>
 أكمل فريق( إم تي إن ) عقد المتأهلين إلى نصف نهائي بطولة الشهيد عبدالله الخضرعمير (كربي) لكرة القدم ، التي تقام في قرية الحافي بمنطقة الجوف بمديرية لودر بدعم من الشخصية التجارية الداعمة أحمد عيدروس العيسي ، وبمشاركة 32 فريقا شعبيا يمثلون مختلف مناطق وقرى لودر وتلعب بنظام خروج المغلوب .. وجاء تأهل فريق إم تي إن بعد تغلبه على فريق لقفاع بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الأول الخميس في ختام مباريات دور الثمانية للمسابقة.

 فوز إم تي إن المطرز بأبرز لاعبي المديرية والمرشح الأقوى للظفر باللقب جاء مستحقا عطفا على الأداء المميز واللافت الذي قدمه واستحواذه على مجريات اللعب في معظم فترات اللقاء الأمر الذي مكنه من زيارة مرمى المنافس في ثلاث مناسبات  وتسجيل 3 أهداف جميلة تناوب على تسجيلها كل من : المهاجم عبدالله جويل والأعسر الأنيق أكرم العبد والمهاري القصير الماكر عمر المسبحي في الشوط الثاني.

 هذا وتقرر إنطلاق منافسات دور الأربعة عصر اليوم السبت بلقاء يجمع فريقي الزعيم وصاحب الأرض والجمهور صمود الجوف .. فيما يلتقي غداً الأحد في ثاني مباريات ذات الدور فريقا جوبان وإم تي إن والفائزان من هاتين المباراتين سيلتقيان في المباراة النهائية.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى