تكريم الكابتن الوحداوي حسين عمر بحضور نجوم الزمن الرياضي الجميل

> عدن «الأيام» فضل الجونة

>
 في أمسية رياضية جميلة ووسط أجواء رائعة أقيمت مساء أمس الأول (الخميس) المباراة التكريمية للنجم الوحداوي السابق الكابتن حسين عمر على ملعب اسباير بخورمكسر ، والذي رعاها المدير العام لمديرية خورمكسر الأخ ناصر الجعدني ، والتي جاءت من باب الوفاء والعرفان للمهاجم الفذ حسين عمر الذي تألق مع زملائه نجوم نادي الوحدة الرياضي في الزمن الجميل.

  * المباراة التكريمية التي احتفت بالنجم السابق حسين عمر ، كان طرفها فريق مثل نجوم الكرة السابقين لنادي الوحدة ، وآخر مثل نخبة من نجوم الكرة العدنية السابقين الذين كانت لهم صولات وجولات في ملاعبنا الكروية فكان اللقاء رائعاً بروعة النجوم الذين حرصوا على التواجد والمشاركة في مباراة تكريم زميلهم النجم حسين عمر ، وهو موقف يدل على المكانة الكبيرة ، التي يحتلها هذا النجم في قلوب زملائه الذين ارتبط بهم لسنوات طويلة في ملاعب الكرة.

 * وقد بدأت مراسم التكريم بدخول الفريقين حاملين صورة كبيرة للكابتن حسين عمر الذي دخل يحيي الجماهير ، ومن ثم قام بمصافحة ومعانقة لاعبي الفريقين ، برفقة راعي مباراة التكريم الأخ القدير ناصر الجعدني ، وبمعية الضيوف الحاضرين ، ثم تم التقاط صورة تذكارية جماعية للفريقين .. وبدأ اللقاء الكروي ، حيث قدم نجوم الكرة المشاركين أداء جميلاً رسموا من خلاله لوحة كروية رائعة على المستطيل الأخضر زادتها جمالاً الأهداف التي سجلت لينتهي اللقاء بفوز نجوم قدامى الوحدة على نجوم قدامى عدن بنتيجة 6-5 .. وقد أدار هذا اللقاء الدولي السابق هشام الجاروني .. وقد نقلت المباراة عبر الإذاعة الداخلية للملعب بصوت الرائع عمر باسلطان الذي أبدع.


 * وقد شكل حضور نجوم الكرة السابقين العنوان الأبرز في إنجاح المباراة التكريمية رغم توقيتها وموقعها غير المعتاد للاعبين والجماهير الرياضية ، وقد تواجد في صفوف الأخضر العدني أبرز نجومه بقيادة الكابتن القدير علي بن علي شمسان ، وإلى جانبه : علي عوض وجمال السندو وصلاح سالم وعادل سرور وخالد عفارة وسعيد عبدالكريم ومحمد حماده وهاني عبدالكريم وعبدالله الجعره وغيرهم ، فيما تواجد في صفوف نجوم أندية عدن الكباتن : إبراهيم عبدالرحمن وعبدالله مكيش وشرف محفوظ وعمر البارك ومحمد حسن بعداني وعبدالكريم الشرجبي وحلمي محفوظ وخالد هيثم وباسل جماعي وغيرهم، إلى جانب عريس اللقاء حسين أحمد عمر ، الذي أبدع وأمتع الحضور بلمساته البديعة للكرة ، وحركاته المهارية ، حيث أعاد إلى الأذهان اللوحات الجميلة التي رسمتها أقدامه أيام ما كان في خدمة ناديه وحدة عدن الذي أفنى زهرة شبابه في صفوفه.

 * ولكن للأسف غابت إدارة ناديه ، عن حضور مباراة التكريم ، في موقف غير متوقع منها حيث لم تبادله الوفاء بالوفاء مسجلة موقفاً سلبياً تجاه لاعب خدم النادي وأسعد جماهيره في سنوات جميلة مضت ، وقد ترك غياب قيادة النادي عن مباراة التكريم كثير من علامات الاستفهام لدى كل محبي وعشاق النادي والمتابعين للشأن الرياضي.

 * جهود كبيرة بذلت من قبل الشخصية الرياضية المعروفة علي صالح أحمد الذي كان له دور كبير ومشكور في إنجاح الفعالية ولاننسى التواجد المشكور لرجال الطب الرياضي ممثلاً في العم فؤاد عبدالمجيد وناظم عبدالجليل ، وأيضاً يشكر الزميل عماد ياسر فخرالدين لجهوده الطيبة.

 * بين شوطي المباراة جرت مراسيم التكريم للاعب المحتفى به ، والذي استهله صاحب مبادرة التكريم مشكوراً الأخ ناصر الجعدني مدير عام مديرية خورمكسر بتقديم درع تذكاري بإسم قيادة السلطة المحلية للمديرية ، كما قام عدد من الشخصيات الحاضرة بتكريم الكابتن حسين عمر وتقديم الهدايا الخاصة له وهم نجم الكرة اليمنية الكابتن القدير جميل سيف ومحلات بانافع للعود ، ومحلات المرشد التجارية ، ومطعم دبي (يوسف السومحي) وغيرهم ، كما التقطت له عدد من الصور التذكارية.

 * حضر التكريم الإخوة : ناصر الجعدني مدير عام مديرية خورمكسر ، المهندس محمد حيدان رئيس اتحاد الكرة بعدن ، محمد الداؤودي مدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية صيرة ، الكابتن القدير جميل سيف ، والأستاذ القدير عوض بامدهف الإعلامي والصحفي المخضرم ، وعدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية وجمهور كبير من عشاق ومحبي الكرة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى