تأجيل مباراتي براعم التلال ووحدة عدن وشمسان والميناء

> عدن «الأيام» خاص

>
 قررت لجنة مسابقات اتحاد كرة القدم بعدن برئاسة معاذ سعيد ، تأجيل مباراتي نصف نهائي بطولة الفقيد سعد خميس للبراعم والتي كان من المقرر أن تقاما عصر أمس الجمعة واليوم السبت.

 وأفاد «الأيام» مصدر خاص أن لجنة  المسابقات قررت تأجيل مباراتي براعم التلال ووحدة عدن وشمسان والميناء بعد أن قدم نادي الجلاء مساء أمس الأول الخميس احتجاجاً على أحد لاعبي التلال الذي كان يوجد شك في تاريخ ميلاده مطالباً بالتأهل بدلاً عن التلال إلى نصف النهائي.

 وقد علمت صحيفة «الأيام» أن اتصالات قد جرت عصر أمس الأول الخميس بين إدارتي ناديي وحدة عدن والجلاء قبل مباراة فريقيهما الودية ، وبعد وصول إدارة نادي الجلاء إلى ملعب (حامد) في مدينة الشيخ عثمان ، التابع لنادي الوحدة تم الجلوس بين الإدارتين ، حيث قدمت إدارة نادي الوحدة (بطاقة رقم جلوس امتحان) أحد لاعبي التلال مؤكدة أن فريقها لن يلعب مباراته أمام التلال ، وطلبوا من إدارة نادي الجلاء تقديم احتجاج إلى لجنة المسابقات بهذا الخصوص ، وهذا ما عملته إدارة الجلاء مما أدى إلى أن تقرر لجنة المسابقات تأجيل مباراتي نصف النهائي إلى أن يتم البت في الموضوع.

 هذا وقد استاءت إدارة نادي التلال من هذا الأمر ، خاصة وأنه جاء قبل إقامة مباراة فريقها بساعات وكان من المفترض أن يتم تقديم إدارة نادي الجلاء الإحتجاج مباشرة بعد إنتهاء مباريات الدور الأول أي قبل أسبوع.

 الجدير بالذكر أن فريق براعم نادي المنصورة وعبر مدربهم (نزار بامطيرة) قدم احتجاجاً على فريق نادي الميناء ، بعد إنتهاء الدور الأول ، لكن لجنة المسابقات قررت عدم قبول الاحتجاج ، وفضلت سير البطولة حينها .. فيما تم قبول احتجاج الجلاء قبل ساعات من إقامة مباراتهم.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى