اللواء 115 يكسب عرفان وينال كأس 14 أكتوبر

> لودر «الأيام» عارف علوان

>
 أحرز فريق اللواء 115 مشاة كأس الذكرى الـ 55 لثورة 14 أكتوبر الخالدة بعد تغلبه على فريق عرفان بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما عصر أمس الاثنين على ملعب عرفان بمدينة لودر ، والتي أقيمت برعاية كريمة من قبل العميد الركن سيف علي محمد القفيش قائد اللواء 115 مشاة .. ولم يكن فوز فريق اللواء 115مفاجأة بل كان مستحقاً عطفاً على الأداء الكبير والمميز الذي قدمه لاعبوه تحت قيادة مدربهم الشاب الكابتن خالد المحروق في أول مباراة للواء الذي ترجم أفضليته في الشوط الأول بهدف لاعبه عمر المسبحي من ضربة جزاء .. ولكن في الشوط الثاني تمكن عرفان من إدراك التعادل عبر لاعبه الأعسر أكرم العبد غير أن  اللواء 115 سرعان ما نجح في إضافة الهدف الثاني عبر فارس النخعي ، قبل أن يعزز نجم اللقاء عمر المسبحي تقدم فريقه بهدف ثالث فيما اكتفى عرفان بتسجيل هدف تقليص الفارق.

 وعقب نهاية المباراة قام مدير عام مديرية لودر الشيخ محمد عبدالله باهرمز وأركان حرب اللواء 115 مشاة العقيد الركن الخضر محمد أمطلي بتسليم كأس المناسبة الغالية لقائد الفريق أحمد محضار وسط فرحة عارمة إكتست وجوه جميع زملائه اللاعبين والجهاز الفني والإداري للفريق الذي سجل في أول مباراة له فوزاً تاريخياً على عميد أندية المنطقة الوسطى عرفان. 

 أدار اللقاء باقتدار الحكم حسين درعان وساعده عرفات عمر و أياد النخعي .. حضر المباراة ركن التوجيه المعنوي باللواء 115 جهاد حفيظ ونائب ركن التوجيه المعنوي النقيب أحمد عمر الجوفي ورئيس وعضو فرع اتحاد الكرة بالمحافظة عارف الوادي ورئيس  نادي عرفان الرياضي خالد مفتاح وعدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية بالمنطقة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى