تواصل الدورة التدريبية للحكام المبتدئين بأبين

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح

>
 تواصلت الدورة التدريبية للحكام المبتدئين صباح أمس والتي تقام برعاية وزير الشباب والرياضة نايف البكري ومحافظ أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم ، بمشاركة 27 حكماً من الأندية في الصالة الرياضية المغطاة بمدينة زنجبار بدعم من صندوق النشء والشباب وتنظيم قطاع التأهيل والتدريب بوزارة الشباب والرياضة وبالتنسيق مع الاتحاد العام لكرة القدم ومكتب الشباب والرياضة والتي تستمر من 27 وحتى 31 أكتوبر ويحاضر فيها المحاضر العربي والحكم الدولي السابق هشام قاسم الجاروني والتي  يتلقى فيها المشاركون العديد من المحاضرات عن قانون تحكيم لعبة كرة القدم.

 وقد اشتملت الدورة على المحاضرات الصباحية التطبيقية والنظرية عبر جهاز البروجكتر في قانون التحكيم في لعبة كرة القدم حيث سيتم ترفيع 4 حكام من الدرجة الثانية ، و5 حكام من الدرجة الثالثة .. وقد أكد المحاضر العربي هشام قاسم الجاروني أن هذه الدورة ستعود على الحكام المشاركين بالفائدة والنفع .. مشيداً بمستوى الانضباط الممتاز والمبشر بالخير إذا تابعوا كل ماهو جديد في قانون كرة القدم وتحصلوا على الدورات التأهيلية .. شاركاً الكابتن أحمد الراعي مدير عام مكتب الشباب والرياضة على الجهود التي يبذلها في إنجاح الدورة ، وكذا منسق الدورة الكابتن وجدي مهدي ومدير الاتحادات والأندية عبدالرحمن الشاعري الذين كانوا شعلة من النشاط.

 من جانبهم عبر المشاركون عن سعادتهم في الإلتحاق بهذه الدورة التدريبية ، مؤكدين استفادتهم منها شاكرين المحاضر العربي هشام الجاروني على ما بذله معهم من جهود رائعة وأسلوب ممتاز أدى إلى إنجاح الدورة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى