قائد اللواء 115 يكرم فريقه بمبلغ مالي ورحلة ترفيهية إلى عدن

> لودر «الأيام» عارف علوان

>
 كرم قائد اللواء 115 مشاة المرابط بمدينة لودر العميد الركن سيف علي محمد القفيش فريق كرة القدم باللواء ، بمبلغ مالي  وتنظيم رحلة ترفيهية للفريق إلى العاصمة المؤقتة عدن بعد فوزه على فريق عرفان ونيله كأس أعياد الذكرى الـ 55 لثورة 14 أكتوبر الخالدة.

 جاء ذلك خلال استقبال قائد اللواء 115 العميد سيف القفيش للفريق في مقر اللواء بعد نهاية مباراته الودية عصر أمس الأول وفوزه على عميد أندية المنطقة الوسطى عرفان بثلاثة أهداف مقابل هدفين والتي أقيمت على كأس عيد 14 أكتوبر وهو ما مثل فوزاً تاريخياً في أول ظهور للفريق الذي يحمل إسم اللواء ، حيث أشاد قائد اللواء بأداء لاعبيه الأبطال المشرف في المباراة  وبالجهاز الفني المشرف على الفريق .. مؤكدا وقوفه إلى جانب الفريق ، وتذليل الصعاب أمامه وتوفير كل المقومات ومتطلبات الفريق حتى يكون قادراً على تثبيت أقدامه ، وتحقيق النتائج التي تلامس التطلعات والأماني.

 من جانبهم ثمن لاعبو الفريق وجهازهم الفني هذه المواقف الطيبة من قائد اللواء الشاب العميد الركن سيف القفيش تجاه الفريق والتي ستسهم في رفع المعنويات وتشجيع الفريق على تحقيق الانتصارات والنتائج التي سترفع من شأن الفريق الذي يحمل إسم اللواء وتضعه في اتجاه أفضل.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى