اليمني عمار حمصان ينال جائزة أفضل لاعب في دوري قطر

> متابعات «الأيام» مختار محمد حسن

>
 تُوج اللاعب اليمني عمار حمصان المحترف في صفوف فريق نادي قطر القطري كأفضل لاعب في مبارة فريق ناديه قطر والنادي العربي الأخيرة في دوري قطر ، والتي فاز بنتيجتها فريق قطر 1-0 ، في إطار مباريات الجولة العاشرة من الدوري القطري .. وقد سجل الكاميروني صامويل إيتو هدف قطر الوحيد في الدقيقة 25 من المباراة .. وحاول العربي كثيراً خاصة في الشوط الثاني في تعديل النتيجة لكنه فشل أمام قوة دفاع نادي قطر بقيادة المتألق عمار حمصان ، الذي كان بالمرصاد لكل الهجمات.

 * وبعد نهاية المباراة ، إختارت إدارة النادي والجماهير اللاعب اليمني عمار حمصان كأفضل لاعب في المباراة ، ليقوم السيد خالد الجابر عضو الجمعية العمومية بنادي قطر بتكريم عمار حمصان بجائزة الأفضل في المباراة في أول تمرين للفريق وسط فرحة وسعادة كل اللاعبين بمن فيهم الكاميروني لاعب برشلونة السابق (إيتو).

 عمار حمصان عبر عن سعادته بالتكريم قائلاً : "الحمد لله على هذه الجائزة وهذا شيء يسعدني ويجعلني أطمح للأفضل لأرسم صورة ممتازة للاعب اليمني في الدوري القطري القوي ، وبالتأكيد عندما تنال جائرة الأفضل ، بوجود لاعبين مشهورين أمثال لاعب برشلونة السابق (إيتو) والعراقي حسين علي أفضل لاعب في كأس الخليج ، والسوري أسامة أومري ، الذي حقق الجائزة في المباراة السابقة ، فهذا بحد ذاته تكريماً أفتخر بها ، وإن شاء الله سأكون في قمة مستواي في نهائيات كأس آسيا في الإمارات مع المنتخب اليمني".
 * الجدير بالذكر أن اللاعب عمار حمصان هو من أبناء مديرية خورمكسر بعدن وكانت بداية حياته الرياضية مع نادي الجلاء ثم انتقل للعب مع نادي شعلة عدن.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى