شاهر يستقبل شمسان بطل الجمهورية للملاكمة ويسران يكرمهم

> عدن «الأيام» خاص

>
 إستقبل يوم أمس الإثنين مدير عام مكتب الشباب والرياضة نعمان شاهر فريق شمسان المتوج ببطولة المحبة والسلام للملاكمة ، وفريق الميناء الحاصل على المركز الثالث في البطولة ، وذلك فور وصولهما إلى العاصمة عدن قادمين من محافظة حضرموت ، وكان برفقة شاهر رئيس اتحاد الملاكمة بعدن يقظان ثابت ونائب رئيس نادي شمسان خالد بيزع.

 كما أقيم مساء أمس تكريم لفريق شمسان البطل في مقر ناديه بحضور قائد مكافحة الارهاب العقيد يسران المقطري ونائب رئيس اتحاد عدن للملاكمة والذي يعد أحد أبطال الملاكمة سابقاً .. وقد عبر المقطري عن سعادته الكبيرة بالإنجاز الكبير الذي حققه ملاكمو شمسان ، بتتويجهم أبطالاً لكأس الجمهورية للملاكمة ، التي اختتمت مساء أمس الأول الأحد في المكلا .. مؤكداً بأن ما حققوه من إنجاز كبير ، ليس بالأمر السهل ، خاصة في ظل المعاناة ، لكنه الإصرار والإخلاص للعبة والتحدي الذي يتميز به ملاكمو نادي شمسان عن الآخرين هو ما مكنهم من مواصلة الانتصارات والإنجازات ، ليس فقط على المستوى المحلي بل وعلى المستوى الخارجي .. مشيراً في حديثه إلى أنه سيقف بكل قوة في دعم اللعبة في نادي شمسان ، وما تحتاجه من أي متطلبات ما داموا يشرفون محافظة عدن ، في كل مكان من خلال تألقهم في بطولات الملاكمة.

 من جانبه عبر مدرب الفريق مأمون منصرعن سعادته الكبيرة ، وسعادة كل الملاكمين الذين أثلج صدورهم حضور يسران إلى مقر النادي وتكريمهم وهم عائدون على التو من المكلا حاملين كأس البطولة .. كما عبر عن سعادته الكبيرة بتكريم المجلس الانتقالي الجنوبي لملاكمي شمسان أبطال الجمهورية.

 هذا ويذكر بأن فريق نادي شمسان للملاكمة واصل احتكاره لبطولات الملاكمة ، دون أي منافسة وجاء تتويجه بطلاً ، بعد أن كسب خمس ميداليات ذهبية وفضية واحدة و17 نقطة ، بينما حصد سبأ مأرب ذهبية واحدة وفضيتين وسبع نقاط ، والميناء ثالثاً بفضية واحدة وخمس برونزيات وسبع نقاط.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى