إيقاف هيجواين مباراتين لطرده أمام يوفنتوس

> ميلانو «الأيام» أ ف ب

>
  أوقف المهاجم الدولي الأرجنتيني جونزالو هيجواين لمباراتين ، بسبب طرده خلال المباراة ، التي خسرها ميلان أمام فريقه السابق يوفنتوس صفر-2 الأحد الماضي في الدوري الإيطالي لكرة القدم .. وأمضى هيجواين أمسية للنسيان أمام الفريق الذي تخلى عنه الصيف المنصرم لصالح ميلان، وذلك بإهداره ركلة جزاء ثم لطرده في الدقائق الأخيرة بعد حصوله على إنذارين.

 وكان الإنذار الأول إثر خطأ غير واضح على المغربي مهدي بنعطية والثاني بسبب شتمه الحكم إعتراضاً منه على الإنذار الأول، ليترك الملعب وهو يبكي تأثراً بما حصل معه في مواجهته الرسمية الأولى مع فريقه السابق.

 وبعد المباراة ، تقدم جونزالو هيجواين باعتذاره : "أعتذر من مدربي ورفاقي والمشجعين ، لما بدر مني .. أعتذر عن تصرفاتي ، لكني لست رجلاً آلياً ، فأنا بشر".

 ولم ينفع هذا الاعتذار كثيراً ، إذ قرر القاضي الرياضي أمس الثلاثاء معاقبته بالإيقاف لمباراتين ما يعني أنه سيغيب عن مواجهتي المرحلتين المقبلتين ضد لاتسيو وبارما ، إلا في حال قرر ميلان الاستئناف ، ومحاولة تقليص العقوبة لمباراة واحدة.

 وقالت اللجنة التأديبية في الاتحاد الإيطالي أن "هيغواين أوقف لمباراتين ، وتلقى تحذيراً بسبب اعتراضاته على حكم المباراة ، وتصرفه المهين جداً تجاه الطاقم التحكيمي .. لقد اقترب من الحكم في الشوط الثاني بطريقة خارجة عن السيطرة وتهديدية".​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى