اليوم انطلاق نهائيات بطولة المحبة والسلام لكرة السلة بسيئون

> سيئون «الأيام» خاص

>
 تنطلق صباح اليوم الخميس في صالة الشهيد بامعبد بسيئون نهائيات بطولة المحبة والسلام لكرة السلة لأندية المحافظات المحررة للناشئين ، والتي ينظمها الاتحاد العام لكرة السلة برعاية الوزير نائف البكري وزير الشباب والرياضة وبدعم من صندوق رعاية النشء والشباب خلال الفترة من 15 وحتى 22 نوفمبر الجاري بنظام الكل مع الكل ، والتي تشارك فيها سبعة أندية وهي : التلال وشمسان من عدن ، والمكلا وشعب حضرموت من ساحل حضرموت ، وشبام والهلال السويري من وادي حضرموت ، و النسيم من مأرب.

 وقد قال الدكتور محمد حسن عبد الشيخ نائب رئيس الاتحاد العام لكرة السلة رئيس اللجنة المشرفة على البطولة :"إن إقامة البطولة لفئة الناشئين هذه المرة ، تأتي في إطار مساعي الاتحاد للنهوض باللعبة وتنفيد الخطة المرسومة لتنشيط اللعبة وإيلاء الفئات العمرية مزيداً من الاهتمام ، وإتاحة الفرصة أمامهم للإحتكاك والاستفادة وتفجير طاقاتهم المخزونة".

 وتمنى د. محمد حسن عبدالشيخ أن تشهد منافسات البطولة الإثارة المنتظرة ، وأن يفرغ اللاعبون ما في جعابهم من قدرات وإمكانيات ، والتحلي بالروح الرياضية التنافسية المعهودة ، في لعبة كرة السلة ، والإسهام في إنجاح البطولة وإخراجها بالشكل المميز .. مقدماً شكره للوزير نائف البكري وقيادة وزارة الشباب والرياضة على الاهتمام والدعم ، الذي قدم في سبيل إحياء وتنظيم  المناشط الرياضية واستمرار دوران العجلة الرياضية في مثل هذه الظروف الصعبة التي يمر بها وطننا الحبيب.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى