محافظ عدن يوجه مدراء المديريات بتحديد يوم من كل أسبوع لمقابلة المواطنين

> عدن «الأيام» خاص

>
وجه محافظ عدن أحمد سالم ربيع مدراء عموم المديريات إلى تحديد يوم من كل أسبوع لمقابلة المواطنين والاستماع لقضاياهم وتلمس احتياجاتهم عن قرب من أجل إيجاد الحلول المناسبة لها وفقا للقانون.

جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ أمس مع السلطتين المحليتين بمديريتي صيرة وخورمكسر والمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي وصندوق النظافة والتحسين بعدن.

واستمع المحافظ إلى شرح مفصل من مدراء  الإدارات بالمؤسسة المحلية للمياة ومديري مديريتي صيرة وخور مكسر عن أهم التحديات التي تواجه أعمال الصرف الصحي والقصورالمتعلق بمياه الشرب بالمرتفعات والأطراف، وإيجاد الحلول لتحسين الأداء خلال المرحلة القادمة.

وفي الاجتماع، حث ربيّع على مضاعفة الجهود لتحسين الخدمات العامة للمواطنين وفي مقدمتها مياه الشرب وشبكات الصرف الصحي.. لافتا إلى أن معالجة الخدمات العامة التي تحولت بعضها إلى مشاكل مزمنة هي من أولويات أعمال قيادة محافظة عدن.

 وأقر الاجتماع تشكيل لجنة مشتركة من السلطتين المحليتين بمديريتي صيرة وخور مكسر والمؤسسة المحلية للمياه لوضع خطط تهدف إلى تنفيذ الصيانات الدورية، وكيفية متابعة تحصيل فواتير المياه ومحاربة الربط العشوائي، بالإضافة إلى توعية المواطنين بذلك لما من شأنه الحفاظ على المؤسسة وأصولها وتمكينها من توفير خدماتها. ​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى