أمصرة والحضن يتأهلان إلى المربع الذهبي لبطولة 30 نوفمبر

> لودر «الأيام» عارف علوان

>
 خطف فريق أمصرة بقيادة مدربه الشاب محمد عبدوه بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة الاولى بعد فوزه على فريق العين بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الجمعة على ملعب عرفان بمدينة لودر ليضرب موعداً مع اللواء 115 مشاة في نصف نهائي بطولة الاستقلال الكروية (30 نوفمبر) التي تقام برعاية قائد اللواء 115 مشاة العميد سيف علي القفيش بإشراف نادي عرفان الرياضي وبمشاركة أندية لودر الست إلى جانب فريقي اللواء 103 و 115 مشاة بنظام خروج المغلوب.

 وقدم الفريقان مباراة جميلة ومثيرة تبادلا خلالها الهجوم والسيطرة والاستحواذ مع ضياع فرص عديدة من الجانبين غير أن أمصرة عرف كيف يستثمر الفرص ، التي سنحت له ليتمكن من تسجيل هدفين عبر المتألق السلال أمسلف في الدقيقة الأولى من الشوط الأول والخضر باصم في الأنفاس الأخيرة للمباراة ليمنحا فريقها تأشيرة العبور إلى المربع الذهبي .. وقد نال اللاعب السلال أمسلف من أمصرة جائزة أفضل لاعب المقدرة بـ (5000) ريال مقدمة من راعي الدوري العميد سيف القفيش وتسلمها من رئيس نادي عرفان خالد أحمد مفتاح.

 وكان فريق الحضن قد تأهل إلى دور الأربعة عن المجموعة الثانية بعد تغلبه على جاره جوبان بركلات الترجيح بعد تعادلهما في الوقت الأصلي بهدفين في كل شبكة في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الأول الخميس ضمن المجموعة الثانية .. ونال لاعب الحضن عبدالله العمال جائزة أفضل لاعب في المباراة والمقدرة  ب (5000) ريال مقدمة من قائد اللواء 115 مشاة العميد سيف القفيش وتسلمها من نائب ركن التوجيه المعنوي باللواء النقيب أحمد عمر الجوفي .. وبهذه النتيجة فإن الحضن سيلاقي الفائز من مباراة اليوم السبت والتي تجمع فريقي عرفان واللواء 103 في دور الأربعة .. وكانت منافسات هذه البطولة ، قد انطلقت الأربعاء الماضي ، بلقاء فريقي اللواء 115 مشاة و زارة ، والذي انتهى لمصلحة اللواء 115 بنتيجة 4-0 .. ونال لاعبه الخضر جويل جائزة أفضل لاعب المقدرة بـ (5000) ريال مقدمة من قائد اللواء 115 العميد سيف القفيش راعي البطولة وسلمها له ركن القوى البشرية باللواء العقيد يحي الحوزة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى