الحزام الأمني بالضالع يغلق محال تجارية مخالفة ويعتقل ملاكها

> الضالع «الأيام» خاص

>
 نفذت قوات الحزام الأمني بالضالع أمس السبت حملة أمنية واسعة على تجار المواد الغذائية المخالفين للأسعار بالمحافظة.

وأكد القسم الإعلامي للحزام الأمني، في بيان وزعه، أن قواته بالضالع أغلقت المحال التجارية المخالفة واحتجزت التجار المتلاعبين المستمرين في عمليات البيع بأسعار مرتفعة، على الرغم من تحسن سعر صرف العملة الوطنية وانخفاض سعر العملات الأجنبية.

وقال قائد الحزام بالضالع العقيد أحمد قايد في البيان: «إن قوات الحزام ستواصل حملتها ضد المخالفين من تجار المواد الغذائية، ومالكي محطات المشتقات النفطية والغاز، وإننا سنكون إلى جانب المواطنين في التخفيف من معاناتهم، ولن نسمح لأي تاجر بالتلاعب بقوت المواطن في رفع أسعار المواد الغذائية لكسب الأرباح الخيالية».


وأضاف «إن الهدف الأول والأساسي لقوات الحزام هو تأمين حياة المواطنين وإيقاف كل من تسول له نفسه العبث بالأمن والاستقرار وتقويض السكينة العامة بالمحافظة».

وكان قائد الحزام الأمني بالضالع عقد أمس الأول اجتماعا مع تجار المحافظة ناقش الإشكاليات وأسباب رفعهم الأسعار رغم تحسن سعر العملة المحلية أمام العملات الأجنبية.

وأقر الاجتماع عددا من الحلول التي سيتم تنفيذها خلال الأيام القادمة.

ويذكر أن الحزام الأمني بالضالع دعا في وقت سابق التجار إلى إعادة النظر في الأسعار وتخفيضها، تماشيا مع انخفاض السوق الصرف ومراعاة لوضع المواطنين وظروفهم المعيشية الصعبة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى