مدرب المنتخب الأولمبي يزور تدريبات التلال

> عدن «الأيام» خاص

>
 شهد تدريب نادي التلال ليوم أمس الإثنين زيارة الكابتن سامي نعاش مدرب منتخبنا الأولمبي لكرة القدم ، الذي عاد قبل أيام من دولة الإمارات العربية المتحدة إلى عدن ، لتولي مهمة تدريب المنتخب الأولمبي الذي سيخوض في شهر مارس من العام القادم تصفيات كأس آسيا.

 تدريب التلال الذي أجري يوم أمس في ملعب الرائد الرياضي نصر شاذلي بحقات شهد تركيز كبيراً من قبل النعاش على أداء لاعبي التلال الذين يواصلون تدريباتهم على الرغم من توقف النشاط الكروي ، وذلك استعداداً لأي منافسات قادمة قد يقيمها اتحاد الفرع أو العام.

 هذا وقد أكد الكابتن سامي النعاش بأنه سيقوم خلال الأيام القادمة بزيارة تدريبات الأندية الأخرى في محافظة عدن لاختيار اللاعبين الذين سيضمهم إلى صفوف المنتخب الأولمبي الذي من المتوقع أن يبدأ استعداداته عما قريب.

 الجدير بالذكر أن الكابتن القدير سامي النعاش كان يعد واحداً من أبرز النجوم الذين دافعوا عن ألوان القلعة الحمراء في الزمن الكروي الجميل ، كما سبق وأن تولى مهمة تدريب نادي التلال سابقاً حيث حقق معهم بطولة الدوري العام في الذكرى المئوية للنادي ، كما سبق وأن تولى مهمة تدريب المنتخب الكروي الأول ويعد واحداً من أبرز مدربي كرة القدم في بلادنا.     

 رافق الكابتن سامي النعاش في زيارته لتدريبات التلال أمس الأخوان عبد الجبار سلام الأمين العام المساعد للاتحاد اليمني العام لكرة القدم والكابتن عبد الكريم الشرجبي. ​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى