​لقاء في لحج يناقش تفعيل النشاط الكشفي بالمحافظة

> الحوطة «الأيام» هشام عطيري

>
 ناقش لقاء جمع كل من وكيل محافظة لحج وضاح الحالمي ومشعل الداعري المفوض العام لجمعية الكشافة والمرشدات اليمنية يوم أمس السبل الكفيلة بتفعيل النشاط الكشفي في المحافظة  بحضور مدير عام مكتب الاعلام الأخ سعدان اليافعي ، حيث أشاد الحالمي بالدور الذي تلعبه الكشافة والمرشدات ، في المجتمع في مختلف الظروف ، مؤكداً على أهمية تفعيل عمل ونشاط الكشافة في المحافظة التي كانت (الرائدة في المجال الكشفي) ومن أوائل المحافظات التي ساهمت في تأسيس الفرق الكشفية في المدارس ، من خلال رواد كان لهم دور كبير في نقل النشاط الكشفي إلى مستويات متطورة.

 * ودعا الأخ وضاح الحالمي وكيل محافظة لحج مفوضية  الكشافة ، إلى تقديم الدعم اللازم ، بما يسهم في إعادة تشكيل الفرق الكشفية في المحافظة ، لتساهم مساهمة فعالة ، في الكثير من المجالات الرياضية والمجتمعية والإغاثية والتوعوية .. وغيرها من المجالات الحيوية.
 * من جانبه .. أبدى الأخ مشعل الداعري المفوض العام للكشافة والمرشدات إستعداد المفوضية ، لتقديم الدعم اللازم ، لإعادة تشكيل الفرق الكشفية في المحافظة بما ينسجم والأهداف العامة للمفوضية شاكراً ومقدراً كل الجهود التي تبذل في هذا المجال.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى