قائد الحزام الأمني بلحج يطالب بتقديم الرعاية لأهالي الشهداء والجرحى

> الحوطة «الأيام» هشام عطيري

>  أكد قائد الحزام الأمني بلحج جلال ناصر الربيعي على أهمية الدور الذي يلعبه مكتب الشهداء والجرحى بالمحافظة في متابعة مستحقات الشهداء والجرحى مع مختلف الجهات المختصة، داعيا في الوقت نفسه إلى ضرورة تقديم كل الرعاية والاهتمام لأهالي الشهداء والجرحى.
وأشار الربيعي خلال زيارته أمس الثلاثاء لمكتب الشهداء والجرحى للاطلاع على أوضاعه وسير العمل فية، أشار إلى أن وجودهم اليوم بفضل الله ثم بفضل تضحيات الشهداء والجرحى في الحرب ضد القوات الحوثية.

وأبدى الربيعي استعداد قيادة الحزام الأمني بالمحافظة على تقديم يد العون والمساعدة للمكتب بما يساهم في حل الكثير من القضايا العالقة، مثمنا الجهود التي يبذلها المكتب رغم شحة الإمكانيات.

من جانبهما قدم منسقا ملفات الشهداء والجرحى بالمحافظة منصور سيف ومدير المكتب محمد سلمان شرحا مفصلا عن نشاط المكتب والجهود التي يبذلها طاقم العمل في خدمة أهالي الشهداء والجرحى والصعوبات والعراقيل التي تواجه سير عملهم من خلال عدم توفر الإمكانيات والتجهيزات اللازمة لعمل المكتب الذي يستقبل يوميا العديد من ملفات الشهداء والجرحى.

كما تطرق منسق الملفات إلى المشاكل التي يعاني منها أهالي الشهداء والجرحى الذين لم يتمكنوا من استلام مرتباتهم عبر اللجنة الرئاسية.. مطالبا بإيجاد الحلول لرفع الظلم والمعاناة التي يتكبدها الأهالي جراء إجراءات اللجنة الرئاسية سواء في معسكر بدر أو معاشيق.. داعيا الجميع إلى الوقوف معهم فيما يحدث من معاناة ورفع الظلم عن أهالي الشهداء والجرحى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى