محافظ أبين: عيد الاستقلال له معانٍ كبيرة والأشقاء الإماراتيون قدموا العديد من الشهداء

> زنجبار «الأيام» خاص

>
 أكد محافظ أبين اللواء الركن ابوبكر حسين سالم أن الذكرى 51 لعيد الاستقلال لها معاني كبيرة في التحرير والاستقلال وطرد آخر جندي بريطاني من الجنوب، وأن إقامة هذا المهرجان احتفاء بهذه المناسبة الغالية من قبل الطلاب والطالبات، ليرسخ في أذهانهم استقلال نوفمبر العزة والكرامة.

جاء ذلك خلال كلمة ألقاها في المهرجان الكرنفالي المدرسي أمس الثلاثاء الذي نظمته مدرسة الشهيد فاهم الحبسي للتعليم الأساسي بمدينة زنجبار احتفاء بالذكرى 51 لعيد الاستقلال المجيد 30 نوفمبر ويوم الشهيد الإماراتي، والذي أقيم بدعم من قبل الهلال الاحمر الإماراتي، وقدم خلاله الطلاب عروضا كرنفالية ولوحات ابداعية.

وأشار محافظ أبين إلى أن السلطة المحلية قد قطعت شوطا كبيرا في إعادة البنية التحتية التي تعرضت للضرر وخاصة الجانب التربوي، وتم إعادة تأهيل وترميم عدد من المدارس بدعم من الهلال الأحمر الإماراتي، الذي تشهد أبين تدخلاته الإنسانية الكبيرة في العديد من المجالات.. وإننا نحتفل بذكرى الاستقلال 30 نوفمبر ويوم الشهيد الإماراتي، والأشقاء الإماراتيون قدموا العديد من الشهداء، ووقفوا إلى جانب إخوانهم اليمنيين، ودعموا المقاومة والجيش الوطني في دحر الغزاة الحوثيين ولن ننسى تلك التضحيات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى